راشد النعيمي يدشن مشروع الكورنيش ريزيدنس بتكلفة 750 مليون درهم

راشد النعيمي يدشن مشروع الكورنيش ريزيدنس بتكلفة 750 مليون درهم

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 فبراير 2019ء) أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس مجلس إدارة "عقار" أن إمارة عجمان هي مدينة جذب سياحية واستثمارية تتوفر فيها كافة المقومات اللازمة لنجاح أي مشروع واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تتصدر قوائم المدن الجاذبة للمستثمرين من كل حدب وصوب.

جاء ذلك خلال تدشينه مشروع الكورنيش ريزيدنس والبالغة تكلفته 750 مليون درهم بحضور يافع عيد الفرج عضو مجلس الإدارة ومحمد الشامسي عضو مجلس الإدارة وغالب جابر المدير التنفيذي والمهندس زكريا الكمالي نائب المدير التنفيذي.

وأوضح الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن المشروع يعد أهم المشاريع العقارية التي عكفت "عقار" على تطويرها في منطقة الكورنيش التي تعد من أهم المناطق الحيوية في الإمارة والتي تشهد إقبالاً كبيراً من السكان والزوار من داخل الإمارة وخارجها على مدار الساعة.

(تستمر)

وأفاد بأن المشروع سعى لتقديم بيئة مثالية للسكان حيث يتألف من سبعة أبراج متلاصقة على منصة واحدة والتي تشتمل على طابق سفلي وطابق أرضي وستة طوابق ومنصة واحدة، بالإضافة لطابق سابع يضم ناديا صحيا وبرك سباحة وحدائق، فضلاً عن اشتماله على طابق سكني متكرر مع طابق الخدمات بتكلفة إجمالية قدرت بحوالي 750 مليون درهم.

وبين أن المشروع أصبح جاهزا للتسليم وبإمكان المشترين البدء في إجراءات وحداتهم السكنية مشيداً بالخدمات المتوفرة بالمشروع والتي أعدت وفقاً لأحدث المقاييس وأعلى معايير الجودة للارتقاء بالإمارة لتكون أهم مدن الاستثمار ودفع عجلة السياحة في ربوعها.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك