حرة مطار الشارقة الدولي تطلق المرحلة الأخيرة من مشروع "المخازن الجديدة"

حرة مطار الشارقة الدولي تطلق المرحلة الأخيرة من مشروع "المخازن الجديدة"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 فبراير 2019ء) أطلقت المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي المرحلة الأخيرة من مشروع تطوير منطقة خاصة للمخازن والمستودعات الجديدة والحديثة لتوفر قيمة مضافة لعمليات الشركات ونشاطاتها التشغيلية في المنطقة والأسواق القريبة و ذلك تلبية للطلب المتزايد من قبل المستثمرين على المرافق والخدمات واستمرارا لجهودها النوعية في استقطاب الاستثمارات في مختلف القطاعات الحيوية .

ويتوقع الانتهاء من المشروع خلال الربع الأخير من العام الجاري بعد استكمال تشييد 70 بالمائة حتى الآن من إجمالي المشروع الذي يضم مخازن حديثة ومتطورة بمساحة 600 متر مربع لكل مخزن يتميز كل منه بأساسيات وتجهيزات متطورة وفق أفضل الممارسات العالمية في تنظيم وإدارة وتشييد المخازن.

(تستمر)

وقال سعادة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي إن تطوير وتشييد المخازن والمستودعات الجديدة وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية في الإنشاءات والتجهيزات يشكل رسالة للمستثمرين بأن المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي تمضي قدما في خططها لتطوير بنيتها التحتية بما يلبي متطلبات عملائها واحتياجاتهم للتوسع في أسواق المنطقة.

وأضاف :" نستعد لمرحلة جديدة من النمو مع استكمال المرحلة الأخيرة من مشروع "المخازن الجديدة" والتي نتوقع أن تكون جاهزة لاستقبال الشركات خلال الربع الأخير من العام 2019 " .

أفكارك وتعليقاتك