اللجنة الأولمبية الأردنية : الإمارات واحدة من أهم المواقع الرياضية في العالم

اللجنة الأولمبية الأردنية : الإمارات واحدة من أهم المواقع الرياضية في العالم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 فبراير 2019ء) أكد ناصر المجالي أمين عام اللجنة الأولمبية بالمملكة الأردنية الهاشمية أن دولة الإمارات تعد واحدة من أهم المواقع الرياضية في العالم بفضل ما تمتلكه من بنى تحتية رائدة ومنشآت مميزة عالية الكفاءة، لتفتح المجال أمام الجميع سواء من مؤسسات دولية رياضية أو رياضيين بوجود خيار نموذجي لممارسة الرياضة التنافسية في أجواء مثالية ومرافق فريدة من نوعها.

جاء تصريحه خلال استقبال سعادة طلال الشنقيطي الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية بالوكالة له أمس في دبي حيث جرى بحث سبل التعاون بين الجانبين في مختلف مجالات العمل المشترك وتبادل الخبرات والتجارب المنوعة بما يعود بالفائدة المرجوة على الجميع.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء كيفية تفعيل الشراكات البناءة والمثمرة في العمل الأولمبي بالبلدين وفق آلية تطويرية واستراتيجيات محددة تسهم في تعزيز الجهود المبذولة وترجمتها إلى نتائج ملموسة عملية تخدم الشأن الرياضي بمختلف فروعه.

(تستمر)

كما تناول الجانبان أبرز الموضوعات المتعلقة بالحركة الرياضية والأولمبية والاستحقاقات والمحافل المقبلة على الأصعدة كافة كما تم الاطلاع على أفضل الممارسات والاستراتيجيات المتبعة في الرياضة والمستجدات الأخيرة في مختلف الجوانب الرياضية من النواحي التنظيمية واللوجستية والفنية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك