"التثقيف الصحي" بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة تبدأ العمل ببرنامج "وازن"

"التثقيف الصحي" بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة تبدأ العمل ببرنامج "وازن"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 فبراير 2019ء) بدأت إدارة التثقيف الصحي امس العمل ببرنامج صحة موظف "وازن" المسح الصحي الأول لموظفي حكومة الشارقة والذي كانت قد أعلنت يوم الأحد الماضي عن إطلاقه برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وبشراكة استراتيجية مع دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية.

وأطلقت الإدارة امس المرحلة الأولى من "وازن" في دائرة الموارد البشرية وهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بحضور سعادة عبدالله المشوي مدير الدائرة وسعادة إيمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة فيما حضر حفل هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة سعادة المهندس يوسف السويجي رئيس الهيئة وسعادة إيمان تركي رئيس قسم البرامج في إدارة التثقيف الصحي.

(تستمر)

وأكدت سعادة إيمان راشد مدير إدارة التثقيف الصحي أن "وازن" هو واحد من المشاريع والبرامج والمبادرات العديدة التي تطلقها إدارة التثقيف الصحي خلال عام التسامح والهادفة إلى تعزيز جهود الشارقة لتكون المدينة الصحية الأولى في المنطقة والعالم بشراكات استراتيجية مع الجمعيات الداعمة للصحة في المجلس.. مشيرة إلى أنه خطوة تهدف إلى دعم موظفي حكومة الشارقة وتحفيزهم لتبني أنماط حياتية وتغذوية صحية سليمة للمساهمة في خفض معدلات السمنة والوقاية من الأمراض المصاحبة لها.

وقالت أن "وازن" يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بأن عملية تنمية المجتمع تتطلب تضافر جهود من هم في مواقع المسؤولية والمواطنين على حد سواء ليكون الجميع شركاء في عملية تحقيق تنمية المجتمع من خلال بناء نظام صحي قائم على الرعاية اللازمة والوقاية الفاعلة.

وقدمت أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة على جهودها الكبيرة في سبيل تحويل الشارقة إلى مدينة صحية أولى في المنطقة والعالم.

أفكارك وتعليقاتك