إطلاق تذاكر حفل افتتاح الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019

إطلاق تذاكر حفل افتتاح الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 فبراير 2019ء) أعلنت اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص إطلاق تذاكر الأولمبياد الخاص " الألعاب العالمية أبوظبي 2019 " أكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم الذي تستضيفه دولة الإمارات من 14 إلى 21 مارس المقبل .

ويقام حفل الافتتاح في استاد مدينة زايد الرياضية يوم الخميس 14 مارس الساعة 5 مساء، مستعرضا المعنى الحقيقي للإنسانية والتضامن بأجمل صورها.

وستتاح التذاكر لأكثر من 40 ألف متفرج في مدينة زايد الرياضية وملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم لإعطاء فرصة لتشجيع اللاعبين الموهوبين من أصحاب الهمم الذين يفوق عددهم 7500 رياضي يمثلون أكثر من 190 دولة فضلا عن تقديم الدعم اللازم لهم وهم يظهرون مواهبهم وقدراتهم في الحدث المرتقب الذي تستضيفه دولة الإمارات بعد أقل من 30 يوما.

(تستمر)

وسيشهد عرض حفل الافتتاح مشاركة مجموعة كبيرة من الدول لرسم لوحة تضامنية تحمل رمز الأولمبياد الخاص ورسالته الإنسانية، كما سيرافق الرياضيون عددا من الأبطال والمشاهير ممن كانت لهم مساهمات وبطولات وإنجازات كبيرة دونتها حركة الأولمبياد الخاص.

وستعمل شبكة "إي إس بي إن" التلفزيونية الرياضية وبالتعاون مع شبكة البث المحلية المستضيفة لشركة أبوظبي للإعلام - قناة أبوظبي الرياضية، على بث مباشر لحفل الافتتاح من مدينة زايد الراضية، لتقدم فرصة مثالية للملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم لمتابعة برامج حفل افتتاح أكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم.

ويمكن شراء تذاكر حضور حفل الافتتاح على الإنترنت اعتبارا من اليوم من موقع " تيكت ماستر " عبر الرابط التالي : https://www.ticketmaster.ae/event/7529?brand=ae_sowg ، كما يمكن للراغبين في حضور المنافسات الرياضية في الحدث المرتقب، زيارة الموقع الالكتروني www.meetthedetermined.com .

ويعد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 الحدث الرياضي الإنساني الأكبر والأكثر تضامنا في العالم وأصبح اليوم بفضل توجيهات القيادة الرشيدة جزءا لا يتجزأ من الخطط المحلية والقومية والإقليمية التي وضعت بهدف إتاحة المزيد من الفرص لأصحاب الهمم، وذلك تماشيا مع رؤية أبوظبي بشكل خاص وتوجهات الإمارات بشكل عام لتحقيق التضامن والتآزر بين جميع فئات المجتمع.

ويشكل الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، جزءا من رؤية الإمارات 2021 التي تدعم مكانة أصحاب الهمم في المجتمع لممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي، كما ستكون الألعاب العالمية التي تقام في أبوظبي من 14 وإلى 21 مارس، الحدث الرياضي الأكثر وحدة وتضامنا في تاريخ الأولمبياد الخاص، من خلال تقديم تجربة شاملة ومتكاملة لأكثر من 7500 رياضي و3000 مدرب قادمين من أكثر من 190 دولة للمشاركة في 24 رياضة مختلفة من الرياضات الأولمبية التي تستضيفها دولة الإمارات ضمن مرافق رياضية ذات مواصفات عالمية.

ويقام الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 في الإمارات وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ تأسيس الأولمبياد الخاص قبل أكثر من 50 عاما ويعتبر أكبر حدث رياضي إنساني في العالم وحركة عالمية تركز على تمكين أصحاب الهمم من خلال الرياضة.

أفكارك وتعليقاتك