القائم بأعمال السفارة بالأردن يشارك في أسبوع الوئام العالمي بين الأديان

القائم بأعمال السفارة بالأردن يشارك في أسبوع الوئام العالمي بين الأديان

عمان فى 14 فبراير/ وام / شارك سعادة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 فبراير 2019ء) �عمال سفارة الدولة فى الاردن بالإنابة فى إحتفال أسبوع الوئام العالمي بين الأديان الذي تحتضنه العاصمة الاردنية عمان.

وقال سعادة فيصل ال مالك ان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" أعلن " عام 2019 " عاما للتسامح في دولة الإمارات مما يرسخ دولة الإمارات عاصمة عالمية للتسامح وتأكيد قيمة التسامح باعتبارها عملاً مؤسسياً مستداماً من خلال مجموعة من التشريعات والسياسات الهادفة إلى تعميق قيم التسامح والحوار وتقبل الآخر والانفتاح على الثقافات المختلفة خصوصا لدى الأجيال الجديدة بما تنعكس آثاره الإيجابية على المجتمع بصورة عامة.

كما نوه سعادته بالزيارة التاريخية المشتركة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهرالشريف وقداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية والتى احتضنتها دولة الإمارات العربية المتحدة، تحت عنوان "الأخوة الإنسانية"، مؤكدا أن الإمارات تحرص على التعامل الحضاري والانساني مع أتباع كافة الديانات والجنسيات العديدة على اختلافها، ضمن المحبة والانسانية وما يدعو له ديننا الإسلامي العادل والسمح.

(تستمر)

وكان في إستقبال القائم بالأعمال بالإنابة فيصل آل والتقى سعادة فيصل أحمد آل مالك خلال مشاركته فى الاحتفال بمعالي عبد الناصر ابوالبصل وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية فى الاردن.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك