"روس أبورون إكسبورت" تحرص على المشاركة في "آيدكس" للتفاوض على عقود مستقبلية – الناطق

"روس أبورون إكسبورت" تحرص على المشاركة في "آيدكس" للتفاوض على عقود مستقبلية – الناطق

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 18 فبراير 2019ء) نزار عليان. أكد الناطق الإعلامي باسم شركة "روس ابورون اكسبورت، فياتشسلاف دافيدينكو، أن الشركة تحرص على المشاركة في جميع المعرض، التي تعقد في المنطقة العربية، وخاصة "آيدكس أبوظبي"، لافتا إلى أن الشركة لا تخطط عادة إلى إبرام عقود بيع إلى الشركاء، خلال المعرض، لكنها تحرص على إجراء محادثات متقدمة بشأن العقود المستقبلية​​​.

وقال دافيدينكو، لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الاثنين، "روس ابورون إكسبورت لا تخطط لتوقيع عقود ضمن المعرض بشكل خاص، يحدث هذا عندما يتوافق المعرض مع وجود وفود عالية المستوى من الشركة، فالمعرض هو عبارة عن ساحة كبرى للمفاوضات بشأن العقود المستقبلية الإمارات والدول العربية، وكذلك أوروبا وآسيا.

(تستمر)

وغيرها".

وأضاف، "روس أبورون إكسبورت تشارك في آيدكس أبوظبي، ليس للمرة الأولى، ونشارك في كل المعارض المماثلة، وهذا المعرض من ضمن اهتماماتنا، لأنه يعقد في موقع مهم لنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يوجد شركاءنا التقليدين، الذين كنا نصدر لهم منتجاتنا، منذ العهد السوفيتي، ونعقد الآمال على مشاركتنا في المعرض هنا".

وتابع قائلا، "لدينا علاقات جيدة مع مصر ودول المغرب العربي ودول الخليج، نحن نشارك بمنتجاتنا في المعرض التي تعقد في مصر والمغرب والأردن والكويت وقطر وأبوظبي ودبي ايروشو .. هؤلاء شركائنا نشارك في المعارض التي يقيمونها بمنتجاتها ودائما تكون هناك توقعات كبيرة بالنسبة لنا بخصوص مشاركتنا فيها".

نظم شركة "روس أبورون اكسبورت"، التابعة لمؤسسة "روستيخ" الحكومية، الأحد المقبل، ضمن مشاركتها في معرض الدفاع الدولي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي "آيدكس 2019"، والذي يستمر حتى الخميس القادم، عرضا للأسلحة الحديثة والأكثر طلبا، عالميا؛ بينها معدات عسكرية تعرض لأول مرة.

وقال المدير العام لـ "روس أبورون إكسبورت"، ألكسندر ميخييف، في تصريح صحافي، الخميس الماضي، "سوف نقدم لشركائنا الأجانب أكثر من 200 قطعة متطورة من الأسلحة في جميع خدمات القوات المسلحة. أنا متأكد من أن آيدكس 2019 ستفتح آفاقاً جديدة في الشرق العربي، وهي المنطقة الرئيسية لشركتنا، والتي تمثل نصف صادراتنا في 2018".

وتتوقع الشركة أن تجري مفاوضات مع المسؤولين الحكوميين وكبار الضباط العسكريين وممثلي الشركات من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

و"روس أبورون إكسبورت"، هي الشركة الحكومية الوحيدة المصرح لها بتصدير المجموعة الكاملة من المنتجات والتقنيات والخدمات العسكرية والغرضية المزدوجة.

وتعد الشركة واحدة من أكبر مصدري الأسلحة في العالم إلى السوق الدولية؛ وتتجاوز حصتها في الصادرات العسكرية الروسية الـ 85 بالمئة.

أفكارك وتعليقاتك