جوائز جلفود للابتكار تكرم العدد الأكبر من المنتجات المبتكرة والجديدة في الأسواق

جوائز جلفود للابتكار تكرم العدد الأكبر من المنتجات المبتكرة والجديدة في الأسواق

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 فبراير 2019ء) شهدت "جوائز جلفود للابتكار" تقديم العدد الأكبر من الجوائز في تاريخها، حيث جرى تكريم 12 منتجاً مبتكراً ومفهوماً جديداً في الأسواق قدمتها 11 دولة من 5 قارات مختلفة.

وانعقدت فعالية توزيع جوائز الأغذية والمشروبات السنوية على هامش معرض "جلفود 2019" - أكبر فعالية تجارية سنوية في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم - والمقام حتى 20 فبراير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وشملت قائمة الجوائز لعام 2019، والتي استقطبت أكثر من 300 مشاركة في 12 فئة مختلفة اثنتين من الجوائز الجديدة هما: جائزة أفضل تأثير لتصميم الغلاف وأفضل ابتكار للمنتجات الجديدة.

وقال مارك نابير مدير معرض "جلفود" إن توسيع نطاق قائمة الجوائز الممنوحة يعكس مدى تنوع القطاع وقدرة المبتكرين في قطاع الأغذية والمشروبات على استشراف آفاق جديدة، مؤكدا أن اتساع نطاق المشاركات من منتجات الصحة والعافية والمنتجات العضوية والمستدامة يبرهن على النمو المستمر لهذه القطاعات وقدرة معرض "جلفود" على تأسيس أجندة خاصة بتطوير القطاع.

(تستمر)

وأحرزت الشركة الإماراتية "هنتر فودز" أولى جوائز "أفضل ابتكار للمنتجات الجديدة" عن منتجها رقائق الفاكهة الاستوائية المختلطة في حين فازت الشركة الإيرانية "ماني فود ديفيلوبمنت" بجائزة "أفضل تأثير لتصميم الغلاف" عن عبوةٍ للعسل الصافي.

كما تم خلال حفل توزيع الجوائز تكريم المبتكرين في جميع مجالات القطاع عن مساهماتهم المتميزة في تطويره اذ حصلت شركة "إتيرنيتي" السريلانكية على جائزة "أفضل ابتكار في مجال المشروبات الخفيفة" عن منتجها مشروب الكولاجين في حين فازت الشركة السويسرية "ساستينابل كافي إس إيه" بجائزة "أفضل ابتكار في مجال المشروبات الساخنة" عن منتجها من كبسولات القهوة محكمة الإغلاق .

وحازت شركة "بينار سوت مان سان إيه إس" على جائزة "أفضل ابتكار في مجال منتجات الألبان" عبر منتج اللبنة الممزوجة بالشوكولاته بينما فازت شركة "جلوبال للصناعات الغذائية" بجائزة "أفضل منتج للأغذية الحلال" عن برجر البروتين النباتي المصنوع من البازلاء والكرنب وبذور الكينوا.

وأحرزت الشركة الكويتية "أمريكان فودز" على جائزة "أفضل منتج للمعجنات أو الحلويات" عن منتجها المبتكر من الشوكولاته والكريما وجبنة فيتا في حين فازت الشركة الإيطالية "جوليانو تارتوفي إس آر إل" بجائزة "أفضل منتج للتوابل والصلصة" عن منتجها مسحوق الكمأة.

ودخلت أوروبا إلى دائرة الضوء من خلال فوز شركة "زاندبيرجا وولد فاينست ميت" الهولندية بجائزة "أفضل منتج للأغذية المجمدة أو المبردة" من خلال تشكيلة منتجاتها التي تحمل اسم "ذا بيوند برجرز".

وحصلت شركة "دكتور كلاوس كراج كيه سي" على جائزة "أفضل منتج للمأكولات العضوية" عن منتجاتها من المقرمشات العضوية.

وشهد حفل توزيع الجوائز أيضاً تكريم المستويات الرفيعة من التميز والابتكار التي أظهرتها الشركة الأسترالية "هيلث لاب" المحدودة والتي فازت بجائزة "أفضل منتج غذائي للصحة والعافية" عن منتجها "بروبيوتيك ويلنس بولز" والمصنوع بالكامل من مكونات طبيعية تلائم أذواق النباتيين والخالي من مشتقات الألبان والجلوتين والسكريات المضافة.

وأتاح معرض "جلفود" خلال فعالياته فرصة المشاركة للفوز بالجوائز أمام جميع العارضين البالغ عددهم 5 آلاف جهة عارضة من أكثر من 198 دولة مشاركة ..ومن المتوقع أن يستقطب المعرض ما يصل إلى 98 ألف زائر على مدى أيامه الخمسة ..وتم تحديد الفائزين بالجوائز من قبل لجنة من الخبراء رفيعي المستوى والتي ضمت عدداً من الطهاة ومؤلفي كتب الطبخ ومنتجي مواد التغليف والموزعين.

ويتم عرض المنتجات الحائزة على الجوائز وغيرها من المنتجات المبتكرة الأخرى في "منطقة الاكتشاف" التي تشكل واحدة من أصل 8 مناطق أساسية لبرنامج فعاليات "جلفود 2019".

أفكارك وتعليقاتك