دبي تنظم برنامجا حافلا بالفعاليات إحتفاء باليوم الوطني الكويتي

دبي تنظم برنامجا حافلا بالفعاليات إحتفاء باليوم الوطني الكويتي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 فبراير 2019ء) تستعد دبي خلال الفترة من 20 حتى 26 فبراير الجاري لاستضافة برنامج حافل يتضمن حفلات غنائية وفقرات تراثية وأنشطة عائلية وفعاليات اخرى وذلك احتفاء باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة حيث تشارك دبي الكويت حكومة وشعبا فرحة احتفالاتهم بهذا اليوم مما يجسد عمق العلاقات الأخوية بين الإمارات العربية المتحدة والكويت على المستويين الرسمي والشعبي.

ويمكن للجمهور الاستمتاع بحفلة فرقة ميامي في القرية العالمية وعروض الفرق التراثية التي تقام في عدة أماكن إلى جانب مشاهدة الألعاب النارية وإقامة الفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة فيما ستشهد فعالية "swyp كانتين الشاطئ" التي تعتبر أبرز فعاليات "مهرجان دبي للمأكولات" فيما يكون برج خليفة محط أنظار الجميع مع إضاءة علم الكويت على واجهته في 25 فبرايرالجاري.

(تستمر)

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن برنامج الفعاليات المتنوع الذي يقام في دبي بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الكويت يعكس بلا شك عمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وكذلك يبرز القيم والثقافة المشتركة معربا عن سعادته بقديم مجموعة كبيرة من الفعاليات والعروض التي من شأنها أن تدخل البهجة إلى قلوب زوار دبي وكذلك مشاركة أشقائنا الكويتيين أفراحهم بهذه المناسبة السعيدة.

أفكارك وتعليقاتك