""روس أبورون إكسبورت" تشارك في المعرض الجوي "أيرو انديا 2019" في بنغالور بالهند

(@FahadShabbir)

""روس أبورون إكسبورت" تشارك في المعرض الجوي "أيرو انديا 2019" في بنغالور بالهند

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 19 فبراير 2019ء) أعلنت شركة "روس أبورون إكسبورت"، التابعة لمؤسسة "روستيخ" الروسية الحكومية، اليوم الثلاثاء، عن نيتها المشاركة في المعرض الجوي "أيرو إنديا 2019"، الذي سيعقد في قاعدة بنغالور الجوية بجمهورية الهند، في الفترة بين 20 و24 شباط/فبراير الجاري.

ونقل بيان للشركة، عن المدير العام ألكسندر ميخييف، قوله، "روسيا تسعى لإرساء مشروعات تصنيع عالية التكنولوجيا مع الهند، والتي تجري مناقشتها في اجتماعات القمة​​​. تعاوننا يتماشى مع رغبة حكومة الهند. في الواقع، كانت روسيا أول دولة تدعم البرنامج، وتم تجميع أكثر من مائتي طائرة من طراز سو – 30 إم كي آي، بموجب العقد الموقع مع شركتنا، وسنبدأ قريبا بتصنيع طائرات الهليكوبتر من طراز كا 226 تي، في شركة اندو – راشيان هيلوكبترز ليميتيد، الروسية - الهندية المشتركة، والتي تأسست في عام 2017".

(تستمر)

وأضاف ميخييف، "معرض أيرو إنديا 2019، سيعطي آفاق جديدة للتعاون مع شركائنا الهنود".

وتعرض "روس أبورون إكسبورت" أكثر من 200 قطعة من المعدات الدفاعية في جناحها بالمعرض الهندي، من بينها أحدث الطائرات الحربية من طراز "ميغ -35"،وهي طائرات مقاتلة متعددة المهام فائقة القدرة.

كذلك، ستشارك الشركة بعرض طائرة الهليكوبتر خفيفة، المعدة للعمل النهاري والليلي، "كا 226 تي"، بما في ذلك النسخة المخصصة للسفن البحرية، ومروحية البحث والإنقاذ "كا – 27 بي إس" البحرية، وطائرة هليكوبتر الكشفية – الهجومية "كا – 52"، وغيرها.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك