الهيئة العامة للرياضة تبحث التعاون مع الأولمبية المصرية

الهيئة العامة للرياضة تبحث التعاون مع الأولمبية المصرية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 فبراير 2019ء) بحث سعادة سعيد عبدالغفار حسين الأمين العام للهيئة العامة للرياضة خلال استقباله المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث في مكتبه بدبي سبل ومجالات تعزيز التعاونة بين الهيئة واللجنة.

و اوضح سعيد عبد الغفار خلال اللقاء ان الهيئة حرصت خلال الفترة الأخيرة على تعزيز التعاون و تفعيل الشراكات الدولية العربية والعالمية من أجل الوصول إلى أفضل النتائج الداعمة لتطوير القطاع الرياضي في الدولة والمنطقة.

وأشاد بجهود اللجنة الأولمبية المصرية وما تقدمه للرياضة والرياضيين في مصر وسعيها نحو الاطلاع على أفضل الممارسات الخارجية المساهمة في تعزيز مكانة الرياضية وفتح آفاق التعاون المشترك.

(تستمر)

من جانبه أشاد سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية بمكانة رياضة الإمارات ومنشآتها المدعمة بالخدمات والتقنيات المتقدمة ودورها البارز عالمياً من خلال مشاركاتها الدولية.

وأبدى اعجابه بما شاهده من احترافية في إدارة وتنظيم المنتديات والفعاليات الكبرى إضافة إلى التطبيقات الابتكارية الذكية التي تعكس التطور الذي وصلت إليه الإدارة والمنشآت الرياضية في الإمارات.. مؤكداً حرص اللجنة الأولمبية المصرية على تطوير أوجه التعاون مع الهيئة العامة للرياضة في مختلف المجالات التخصصية والعمل على تعزيزها وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك