محمد سالم الظاهري : "آيدكس" إنجاز وطني نفخر به

محمد سالم الظاهري : "آيدكس" إنجاز وطني نفخر به

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 فبراير 2019ء) قال سعادة محمد سالم الظاهري عضو اللجنة العليا لمعرض آيدكس 2019 إن " آيدكس" انجاز وطني عظيم نفخر به وبكوادرنا الوطنية التي تبدع في مختلف مجالات الصناعات الدفاعية و الأمنية من خلال شركات وطنية رائدة تمتلك الخبرة والكفاءة والطاقات التي تجعل منها منافسا قويا لأبرز الشركات العالمية.

وأكد الظاهري خلال جولة في آيدكس 2019 أن النجاح الكبير لمعرض الدفاع الدولي "آيدكس2019" والإقبال العالمي على المشاركة به من جانب كبريات الشركات المتخصصة في الصناعات الدفاعية والعسكرية يترجم المكانة و السمعة الدولية المتميزة لدولة الإمارات على مستوى العالم.

و قال إن المعرض تحول على مدى ربع قرن إلى أحد أبرز المعارض الدولية المتخصصة في الصناعات الدفاعية والعسكرية وذلك بفضل مكانة الإمارات المرموقة عامة و أبوظبي خاصة عالميا وما يتوفر لدينا من بنية تحتية ودعم لوجستي وتطور في جميع الميادين التنموية حتى أصبح المعرض منصة عالمية تستقطب أبرز المنتجات الدفاعية والأمنية وتتنافس من خلاله الشركات العالمية المتخصصة على عرض ابتكاراتها في هذا المجال.

(تستمر)

و أشار إلى أن اللجنة العليا المنظمة لـ"آيدكس" بذلت جهودا كبيرة في الإعداد لهذه التظاهرة العالمية من خلال جهد جماعي من مختلف فرق العمل والتي تضافرت جميعها لمضاعفة العطاء بما يعزز من مكانة الإمارات عالميا .

ونوه بالإقبال الكبير من العارضين والزوار من مختلف أنحاء العالم والطلبة الجامعيين الذين وجدوا في "آيدكس" منصة لعرض مشروعاتهم وابتكاراتهم للصناعات الدفاعية والعسكرية ليتحول المعرض إلى معلم إماراتي بارز يجمع صناع القرار معززا من الأمن و الاستقرار في المنطقة والعالم.

أفكارك وتعليقاتك