غرفة دبي تنظم لقاء لممثلي مجتمع الأعمال بـ47 دولة

غرفة دبي تنظم لقاء لممثلي مجتمع الأعمال بـ47 دولة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 فبراير 2019ء) نظمت غرفة دبي لقاء أعمال على هامش الدورة الـ 24 من معرض الخليج للأغذية " جلفود 2019 " بمشاركة حشد من الوفود المشاركة في الحدث.

شارك في اللقاء أكثر من 272 مشاركا من مجتمعي الأعمال المحلي و العالمي من 47 دولة و حوالي 17 دبلوماسيا من السفراء والقناصل المعتمدين في الدولة و جرى خلاله بحث تعزيز التعاون المشترك في مجال الصناعات الغذائية والمشروبات وكيفية الاستفادة مما توفره دبي بوصفها بوابة لأسواق العالم.

و قال حسن الهاشمي مدير إدارة العلاقات الدولية في غرفة دبي في كلمة له إن اللقاء استهدف التعريف بالمزايا التنافسية لإمارة دبي في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والفرص المجزية الموجودة في السوق.

و أضاف الهاشمي إن سوق دبي يشهد نموا لافتا في هذا القطاع الحيوي وتبرز فرص نوعية في مجال الأغذية العضوية و قطاعات الحلال والاعتماد والتسويق الرقمي للأغذية وقنوات البيع الذكية للأغذية في الإمارة .

(تستمر)

.

مؤكدا ان المستقبل واعد لخلق علامات تجارية غذائية مبتكرة نتيجة التنوع الثقافي الذي تتميز به دبي.

و قدمت غرفة دبي عرضا تعريفيا مبنيا على بيانات حديثة من " يورومونيتر انترناشيونال" توقعت خلاله حدوث نمو سنوي مركب يبلغ 8.3 في المائة لمبيعات منتجات الأغذية الطازجة في دولة الإمارات خلال الفترة من 2018 إلى 2021.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك