مدير عام شرطة أبوظبي يزور "آيدكس2019"

مدير عام شرطة أبوظبي يزور "آيدكس2019"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 فبراير 2019ء) اطلع سعادة اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي على أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة خلال زيارته معرضي الدفاع الدولي /آيدكس 2019/ والدفاع البحري /نافدكس 2019/ بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

و أكد اللواء الشريفي أهمية الدور الرائد والمتميز للمعرض الذي يمثل إضافة مهمة لما وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة من تطور في عالم قطاع صناعة المعارض الدولية .

وأشاد بخبرات وكفاءات أبناء الوطن القادرة على إدارة وتنظيم المعارض الدولية المتخصصة حتى أصبح المعرض أحد أهم المعارض الدولية عالميا لما يحظى به من توسع مستمر في عدد الشركات المشاركة.

رافق الشريفي خلال الزيارة العميد مهندس ناصر سلطان اليبهوني، مدير مركز نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون القيادة، والعقيد خالد عبد الله خوري، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي وعدد من الضباط .

(تستمر)

كما زار اللواء علي خلفان الظاهري مدير قطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي فعاليات " آيدكس 2019" والتقى عددا من ممثلي دور العرض و المشاركين من أهم الدول المصنعة لأحدث الأنظمة العالمية في قطاع الدفاع والأمن والسلامة .. وتجول في بعض أجنحة الشركات العالمية المصنعة لأحدث الأنظمة والتقنيات المتطورة في قطاع صناعة الدفاع عالميا.

أفكارك وتعليقاتك