إنطلاق " إندو 2019" لجراحات المناظير النسائية

إنطلاق " إندو 2019" لجراحات المناظير النسائية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 فبراير 2019ء) بدأت بفندق "انتركونتننتال فيستفال سيتي دبي" اليوم أعمال مؤتمر جراحة المناظير النسائية " إندو 2019 " برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي وحضور حشد كبير من العلماء والأطباء من داخل الدولة وخارجها و مجموعة رائدة من الشركات العالمية المنتجة للمستلزمات والتجهيزات الطبية.

وأكد معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي خلال افتتاحه الفعاليات أن جراحة المناظير النسائية أصبحت اليوم أحد أهم التخصصات الطبية المستفيدة من التقنيات الحديثة وأحد المؤشرات الرئيسة لتقييم الكفاءة التشغيلية ومستوى الجودة في المستشفيات المتخصصة والمعنية برعاية وصحة النساء.

(تستمر)

وقال إن هيئة الصحة بدبي حرصت على أن تكون منظومتها الطبية الخاصة برعاية الأم والطفل والنساء بوجه عام هي الأفضل في خدماتها وهي الأسرع في مواكبة التطورات العلمية والتقنية في هذا التخصص الذي توليه الهيئة جل اهتمامها .

وأضاف أنه وانطلاقا من هذا الاهتمام البالغ بصحة المرأة سخرت هيئة الصحة بدبي جميع إمكانياتها ليكون مستشفى لطيفة للنساء والأطفال بشكل خاص هو الصرح الطبي والعلمي الرائد محليا وإقليميا وعالميا مشيرا إلى أن الهيئة تعتز بمجمل منشآتها من المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات الطبية و تفخر بما وصل إليه المستشفى من مستويات عالمية جعلته المركز الأبرز المعتمد دوليا في جراحة المناظير النسائية من الجمعية الأمريكية لجراحة المناظير والمركز المميز عالمياً في علاج بطانة الرحم وغيرها من المشكلات النسائية والأمراض المستعصية".

وأكد أن مستشفى لطيفة للنساء والأطفال أصبح هو الوجهة المفضلة وبيئة الاستشفاء المثلى للنساء من داخل الدولة وخارجها كما أصبح هو البيئة الأكثر تحفيزا على الابتكار والإبداع لكبار العلماء والمتخصصين والأطباء الذين يرغبون العمل في المستشفى إلى جانب النخب الطبية الموجودة من مختلف جنسيات العالم.

ولفت إلى أن المستشفى أصبح أيضا مركزا معتمدا للتدريب والتنمية المهنية وإعداد الكوادر الطبية إلى جانب كونه منصة خاصة لنقل المعرفة وتبادل الخبرات والتجارب التي تستقطب المتخصصين والخبراء والباحثين من سائر الدول منوها إلى تطلع هيئة الصحة بدبي للمزيد ولكل ما هو أفضل من أجل الوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة.

ويشارك في المؤتمر - الذي يستمر ثلاثة أيام بفندق "انتركونتننتال فيستفال سيتي دبي" 110 من الخبراء والأطباء المختصين بأمراض الجهاز التناسلي والنساء من مختلف أنحاء العالم .

أفكارك وتعليقاتك