"اتصالات" تطلق مركز التميز الروبوتي

"اتصالات" تطلق مركز التميز الروبوتي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 فبراير 2019ء) أطلقت "اتصالات" اليوم مركز التميز الروبوتي /Robotic Centre of Excellence/ الذي يقدم العديد من الحلول الرقمية الآلية المبتكرة التي ترتقي بالأداء، وتعزز من مستويات السعادة والرضى لدى المشتركين.

يأتي إطلاق المركز الروبوتي كإحدى المبادرات المبتكرة التي أعلنتها "اتصالات" احتفاءً بشهر الامارات للابتكار وكان التدشين المبدئي للمركز تم في فبراير من العام الماضي والذي بدأ بستة روبوتات بينما يوجد في المركز اليوم 76 من الروبوتات المتطورة التي تقوم ذاتياً بـ 745 ألفاً من المعاملات في مراكز "اتصالات" لخدمات المتعاملين /Business Care/ و /Order Management/.

ويُعد إدخال أتمتة المعاملات عبر الإنسان الآلي /الروبوت/ جزءا من سعي "اتصالات" المستمر إلى قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات كما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار والتي تضمنتها رؤية الإمارات 2021 لجعل دولة الإمارات ضمن الدول الاكثر ابتكاراً على مستوى العالم عبر سبعة محاور رئيسية منها المحور التكنولوجي.

(تستمر)

و أشار سلفادور أنجلادا الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "مجموعة اتصالات" إلى أن "افتتاح مركز التميز الروبوتي التابع لـ "اتصالات" يفي بالاحتياجات الرقمية المتقدمة للعملاء حيث تعمل أتمتة المعاملات على تعزيز رضى العملاء وإسعادهم عبر تعزيز الكفاءة وتحسين السرعة والدقة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك