روسيا تقدم مرشحا لرئاسة الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا - برلماني

روسيا تقدم مرشحا لرئاسة الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا - برلماني

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 فبراير 2019ء) صرح النائب الأول لرئيس اللجنة الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، فلاديمير جباروف، اليوم الاثنين، أن روسيا ستقدم مرشحا لمنصب رئاسة في الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، بالإضافة إلى منصب في اللجنة الخاصة بمكافحة الإرهاب.

(تستمر)

وقال جباروف، وهو عضو في الوفد الروسي إلى الدورة الشتوية في الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، للصحفيين: " هنا (في الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا)، لدينا حقوق متساوية مع الجميع، لدينا الحق في التعبير عن موقفنا، ننتخِب ونُنتخَب​​​. لذلك، لدينا هنا كامل الحقوق، ونحن نقوم باستخدامها. وعلاوة على ذلك، لم يكن لدى روسيا أي ممثلين في المناصب القيادية. نحن نقوم بإعداد مرشح للجلسة الصيفية، ومن الذي سيرشح للمنصب القيادي، هذا ما زال قيد المناقشة، بالإضافة إلى منصب في اللجنة الخاصة لمكافحة الإرهاب".

هذا وفي وقت سابق، صرح مصدر مطلع في منظمة الأمن والتعاون في أوروبا، لوكالة "سبوتنيك"، أن النائب في "البوندستاغ"، دوريس بارنيت، ستقدم ترشيحها لمنصب رئاسة الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، وأن الوفد الروسي يعتزم دعمها.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك