اختتام بطولة الشرطة للرماية في الشارقة

اختتام بطولة الشرطة للرماية في الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 فبراير 2019ء) اختتمت اليوم ميادين معسكر الخضيرة بالشارقة اليوم الختامي لبطولة الشرطة السنوية للرماية في نسختها الـ 37 بحضور اللواء سالم مبارك الشامسي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بوزارة الداخلية و اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة .

وتعد البطولة التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية واستضافتها القيادة العامة لشرطة الشارقة واستمرت تسعة أيام من أكبر بطولات اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية من حيث حجم مشاركة القيادات والإدارات وعدد الرماة ضمت البطولة هذا العام نخبة من الرماة من عناصر الشرطة والشرطة النسائية من مختلف الرتب إلى جانب مشاركة الأشقاء من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومملكة البحرين .

(تستمر)

وتخلل الحفل الختامي عرض عسكري على إيقاع الموسيقى العسكرية قدّمه عدد من أفراد أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة ثم أعلن عريف الحفل بدء مباريات الأدوار النهائية للفرق المشاركة في البطولة..ثم أقيمت تصفيات الفرق المتأهلة لتحديد المراكز الأولى في مسابقة إسقاط الصحون حيث أسفرت النتائج عن فوز القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الأول تلتها القيادة العامة لشرطة عجمان في المركز الثاني وجاءت للقيادة العامة لشرطة أبوظبي في المركز الثالث فيما حصل على درع التفوق العام للرماية فريق القيادة العامة لشرطة دبي .

وفي ختام الحفل كرّم اللواء سالم الشامسي العميد خليفة المري رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة بالإضافة إلى تكريم حكام البطولة .. كما كرم العقيد سلطان الودعاني رئيس اتحاد قوى الأمن الداخلي السعودي والعقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد الشرطة الرياضي البحريني .

كما كرم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بمسابقة إسقاط الصحون وتكريم فريق القيادة العامة لشرطة دبي الحاصل على درع التفوق العام للرماية في نسختها السابعة والثلاثين بمجموع 154 نقطة.

يذكر أن البطولة شملت مسابقات عدة منها مسابقة الرماية بالبندقية ومسابقة الرماية بالمسدس للرجال والسيدات ومسابقة الرماية التكتيكية للضباط والسيدات والرجال ومسابقة إسقاط الصحون .

أفكارك وتعليقاتك