تنافس ثلاثي في الجولف يرفع إثارة "السباق إلى دبي"

تنافس ثلاثي في الجولف يرفع إثارة "السباق إلى دبي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 فبراير 2019ء) رفع التايلاندي كيراديش أفيبارنرات والثنائي الإنجليزي إيان بولتر وبول كايسي حدة المنافسة في موسم "السباق إلى دبي" للجولة الأوروبية للجولف بعدما حقق كلا منهم المركز الثالث في بطولة العالم للجولف التي اختتمت في المكسيك ليقترب اللاعبون الثلاثة من التأهل إلى بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف التي تقام على ملاعب عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل .

وقدم الثلاثي عرضا ممتازا في الجولة الأخيرة ليحصدوا المركز الثالث في البطولة وحصل كلا منهم على 465.3 نقطة لينتقل بولتر من المركز العاشر إلى المركز الثالث على لائحة ترتيب "السباق إلى دبي" بينما دخل كايسي وأفيبارنرات إلى ترتيب "السباق إلى دبي" ليصبحا في المركز 15.

(تستمر)

وحصد الإسباني سيرجيو جارسيا 270 نقطة بعد أن أنهى البطولة في المركز السادس مكرر ليقفز إلى المركز 11 في ترتيب "السباق إلى دبي" برصيد 554.3 نقطة هذا الموسم.

وشارك متصدر "السباق إلى دبي" السابق ديفيد ليبسكي وحامل لقب بطولة عمان المفتوحة جوست لوتين المركز العاشر مع الأمريكي تايجر وودز وحصل كلا منهما على 161.1 نقطة لينتقل لوتين من المركز التاسع إلى المركز الثامن بينما بقي ليبسكي في المركز السادس.

وستشهد بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف تشكيلة أكثر حصرية من نجوم اللعب حيث ستضم الآن أفضل 50 لاعبا فقط على مدار الموسم في ترتيب "السباق إلى دبي" للجولة الأوروبية للجولف الذين سيتنافسون في عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل.

أفكارك وتعليقاتك