بنك الإمارات دبي الوطني يطلق خطة التحول الرقمي الشامل

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق خطة التحول الرقمي الشامل

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 فبراير 2019ء) أعلن بنك الإمارات دبي الوطني - المجموعة المصرفية العاملة في المنطقة - عن إطلاق خطة تحول رقمي شامل لمنصة خدمات المعاملات المصرفية وذلك في إطار التزام المجموعة باستثمار مليار درهم لرقمنة العمليات والمنتجات والخدمات المصرفية والارتقاء بجودة محفظة الخدمات التي يقدمها للعملاء من قطاعي الشركات والأفراد.

وبدعم من منصة "إنتلكت جلوبال ترنزاكشن بانكينغ" المتخصصة في المعاملات والتقنيات المصرفية والتابعة لشركة "إنتلكت ديزاين آرينا ليمتد" يهدف المشروع إلى تعزيز المكانة التي يتمتع بها "قسم خدمات المعاملات المصرفية" في البنك على مستوى السوق وسيغطي مجمل عمليات البنك في شتى القنوات التجارية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وشبه القارة الهندية وسنغافورة والمملكة المتحدة.

(تستمر)

وقال سوميت أغاروال نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات المصرفية في بنك الإمارات دبي الوطني : بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها المعمقة في مجال التحول الرقمي تعد منصة "إنتلكت جلوبال ترنزاكشن بانكينغ" شريكاً مثالياً لتأسيس أفضل منصة رقمية للمعاملات المصرفية في فئتها ومن شأنها تعزيز قدرت بنك الإمارات دبي الوطني على مواكبة الاحتياجات الرقمية المتنامية في القطاع المصرفي".

وستتيح المنصة الجديدة للعملاء إمكانية الاطلاع على احتياجات رأس مالهم العامل ورصدها وإدارتها عبر عمليات إدارة النقد وتبادل وصرف العملات مما يساعدهم على اتخاذ قرارات مباشرة ومدروسة بسرعة وكفاءة إضافة إلى عمليات المنتجات المصرفية الداعمة في شتى قنوات الأعمال.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك