دبي تستضيف معرض و مؤتمر" أغرا الشرق الأوسط" 5 مارس

دبي تستضيف معرض و مؤتمر" أغرا الشرق الأوسط" 5 مارس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 فبراير 2019ء) ينطلق معرض و مؤتمر" أغرا الشرق الأوسط " في الخامس من مارس المقبل و يستمر 3 أيام بمركز دبي التجاري العالمي بدبي تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئة .

وبتركيزه على قطاعات زراعة المحاصيل و تربية الماشية واستزراع الأحياء المائية والصحة الحيوانية سيجذب "أغرا الشرق الأوسط 2019" الموردين والمشترين المحليين والدوليين الذين يتطلعون للحصول على أحدث المنتجات والحلول المبتكرة بهدف تأمين منتوج غذائي مستدام في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

و تنعقد الجلسة الافتتاحية الرئيسية لـ"منتدى الاستثمار الزراعي" ضمن المعرض والمؤتمر في 5 مارس تحت عنوان "فرص الاستثمار في العالم العربي" و يفتتحها سعادة محمد بن عبيد المزروعي رئيس الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي /AAAID/.

(تستمر)

يشارك في الجلسة سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسعادة جمال سيف الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج والدكتور عزيز أولاد بلقاسم المنسق الإقليمي في المركز الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة /إيكاردا/.

وقالت سامانثا بليسبي مديرة معرض "أغرا الشرق الأوسط 2019": لعب نجاح مبادرات الاستثمار في "أغرا الشرق الأوسط" العام الماضي دورا رئيسيا في تشكيل "منتدى الاستثمار الزراعي" وبفضل مساعدة الهيئة كشريك الاستثمار في المعرض سنتمكن من مواصلة الكشف عن سبل جديدة ومبتكرة والتي يمكن أن تعزز الأمن الغذائي في منطقة الشرق الأوسط من خلال توفير فرص الاستثمار المسؤول والمعارف اللازمة والأدوات .

و يوفر المنتدى فرصا ممتازة للتواصل وتشكيل الشراكات الاستراتيجية بين المستثمرين والهيئات الحكومية والعاملين في صناعات الزراعة واستزراع الأحياء المائية والصحة الحيوانية.

أفكارك وتعليقاتك