"الداخلية" تشارك في "مؤتمر عمليات الإطفاء" بالبحرين

"الداخلية" تشارك في "مؤتمر عمليات الإطفاء" بالبحرين

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 فبراير 2019ء) شاركت وزارة الداخلية بوفد برئاسة اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في أعمال المؤتمر الثاني لعمليات الإطفاء الذي نظمته وزارة الداخلية في مملكة البحرين الشقيقة بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية والرابطة الدولية لرؤساء الإطفاء وبحضور ومشاركة قيادات الدفاع المدني والإطفاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومشاركة من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة الأردنية الهاشمية وعدد من دول العالم.

وأكد اللواء جاسم محمد المرزوقي حرص دولة الإمارات على المشاركة في جميع المؤتمرات والاجتماعات التي تنظمها دول مجلس التعاون الخليجي بهدف التأكيد على عمق العلاقات الأخوية بين الأشقاء وتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات وبناء الشراكات الاستراتيجية المشتركة بما يحقق الأمن والأمان والرخاء والاستقرار للشعوب الخليجية .

(تستمر)

. مشيرا إلى أن التوجيهات السديدة لحكومة دولة الإمارات تؤكد أهمية تبادل الخبرات والمعلومات بين دول العالم لتعزيز طرق الحماية من المخاطر والوصول إلى أفضل الممارسات في مجالات الوقاية والسلامة وبناء القدرات الإستباقية التي تواكب حركة التطور المتسارعة التي تشهدها الدولة .

وقال قائد عام الدفاع المدني إن مشاركة القيادة العامة للدفاع المدني في المؤتمر كشريك استراتيجي يجسد عمق التعاون والشراكة بين الدفاع المدني في الدولة والدفاع المدني البحريني وأجهزة الدفاع المدني المشاركة في المؤتمر للعمل وفق أحدث الأساليب والممارسات العالمية لتهيئة بيئة آمنة مستقرة خالية من الحوادث تحفظ للمجتمعات الخليجية مكتسباتها وتعكس تأثيرا إيجابيا على شعوبها يمهد الطريق لمزيد من الإنجازات في المجالات كافة .

ضم الوفد الإماراتي اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي والعميد محمد عبد الله النعيمي مدير عام شؤون الإطفاء والحماية والسلامة والعقيد محمد عبد الله التكاوي مدير إدارة الشؤون الإعلامية والعقيد على حسن المطوع مساعد المدير العام للخدمات الذكية في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي والمقدم سيف مهير الطنيجي والنقيب حميد عبد الله آل علي والنقيب يحيى عبد الله الكندي من القيادة العامة للدفاع المدني.

أفكارك وتعليقاتك