وزير المالية البحريني يستقبل سفير الدولة ويشيد بمواقف الإمارات في مختلف الميادين

وزير المالية البحريني يستقبل سفير الدولة ويشيد بمواقف الإمارات في مختلف الميادين

المنامة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 مارس 2019ء) أعرب معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني البحريني عن شكر وتقدير مملكة البحرين للدعم المستمر من الإمارات ووقفاتها المشرفة إلى جانب المملكة في مختلف الميادين، مما يعكس الترابط الأخوي الوثيق بين البلدين والشعبين الشقيقين والحرص على تعزيز التكامل بما يفتح آفاقاً جديدة منوهاً بما تشهده الدولة من نماء وتطور ملموس مكنها من بلوغ مكانة مرموقة تنموياً واقتصادياً.

وأكد معاليه لدى لقائه أمس سعادة سفير الدولة لدى مملكة البحرين، الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان..على ما يجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات من علاقات تاريخية متميزة على مختلف المستويات تعكس عمق ومتانة تلك العلاقات التي تلقى كل الاهتمام والدعم من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين .

(تستمر)

وخلال اللقاء استعرض معاليه مع سعادة سفير الدولة، عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها .من جانبه أعرب سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان عن شكره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني البحريني على الاهتمام والحرص الذي يوليه في تعزيز علاقات التعاون المشترك بين مملكة البحرين ودولة الإمارات وخاصة في المالية والاقتصادية.

حضر المقابلة سعادة السيد يوسف عبدالله حمود القائم بأعمال وكيل الوزارة للشئون المالية بوزارة المالية والاقتصاد الوطني البحريني.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك