بحث ترتيبات اليوم الرياضي الوطني بالشارقة

بحث ترتيبات اليوم الرياضي الوطني بالشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 مارس 2019ء) بحثت اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي الوطني بإمارة الشارقة خلال اجتماعها مؤخرا بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون برئاسة سعادة عدنان خميس الطلياني عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي الترتيبات لإقامة الفعالية يوم الخميس المقبل في حديقة المجاز والتي تضم أكثر من 65 فعالية بمشاركة الأندية والمؤسسات والمدارس .

ورحب سعادة عدنان الطلياني خلال الاجتماع بجهود وتعاون مختلف الجهات لإخراج هذا الحدث بالشكل المميز والمناسب على مستوى إمارة الشارقة وفق توجيهات القيادة الرشيدة وحرص واهتمام مجلس الشارقة الرياضي والشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس المجلس وسعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة تعمل على قدم وساق لاختيار مختلف الفعاليات والأنشطة بتعاون ومشاركة المؤسسات والدوائر الحكومية والأندية والمؤسسات والمدارس في الإمارة.

(تستمر)

ولفت إلى أن اليوم الرياضي الوطني حدث كبير يلقى تفاعلا واسعا من مختلف فئات المجتمع من خلال الاهتمام بالرياضة بمختلف أنواعه، مؤكدا أن الترتيبات تمضي بشكل مميز وكبير داعيا الجميع للمشاركة في هذا الحدث الذي يأتي هذا العام في " عام التسامح " .

بدوره أشار سعادة عيسى هلال الحزامي إلى أن اليوم الرياضي الوطني يعد حدثا مميزا يترجم أهمية الرياضة في حياة المجتمع وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودعم ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة والشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي .

واستعرض أعضاء اللجنة الترتيبات النهائية للحدث على مدار اليوم بمشاركة طلاب وطالبات المدارس فيما ستكون البداية بمسيرة المشي من أمام مسجد النور بكورنيش بحيرة الشارقة في التاسعة صباحا وإقامة بطولة نيمار جونيور فايف لكرة القدم الخماسية التي تشهد مشاركة 250 لاعبا وستكون من الثالثة مساء حتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل والتي يتم اختيار فريق من دولة الإمارات للتمثيل والمشاركة في البطولة التي ستقام في البرازيل في برايا جراندي وهى إحدى كبرى بطولات الكرة الخماسية على المستوى العالمي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك