ميثاء بنت محمد تقود فريق الامارات لفوز كبير على ديزرت بالم

ميثاء بنت محمد تقود فريق الامارات لفوز كبير على ديزرت بالم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 مارس 2019ء) شهدت بطولة كأس جوليوس بايرالذهبية للبولو 2019 مباراتين قويتين تعدان الأكثر إثارة وقوة في البطولة حتى الآن رغم تباين المستوى في المباراة الأولى والتي قادت فيها سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الإمارات إلى فوز كبير على فريق ديزرت بالم القوي والعنيد بنتيجة 11 هدفا مقابل 8 أهداف في مباراة تخللتها لمحات فنية في أغلب الفترات ليستعد لملاقاة فريق الحبتور في النهائي يوم الجمعة المقبل.

كما حقق فريق الحبتور فوزا صعبا على فريق أبوظبي الذي قدم عرضا قويا بنتيجة 11 هدفا مقابل 10 أهداف.

وهنأ فارس اليبهوني كابتن فريق أبوظبي رغم خروج فريقه الدراماتيكي سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم قائدة فريق الإمارات ومحمد الحبتور كابتن فريق الحبتور على فوزهما وتأهلهما إلى المباراة النهائية لبطولة كأس جوليوس باير الذهبية 2019 يوم الجمعة المقبل مشيدا بمستوى الفرق الأربعة التي لعبت في الدور قبل النهائي والتي قدمت عرضا قويا يليق بمكانة وسمعة بولو الامارات.

(تستمر)

ومع اقتراب موعد المباراة النهائية وختام كأس جوليوس باير الذهبية للبوبو 2019 والمقرر يوم الجمعة بدأ نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية يرتدي ثوب العرس الذهبي الكبير وبدأ بالفعل تشييد خيام كبار الشخصيات والمدعوين من رجال الأعمال والسلك الدبلوماسي إلى جانب خدمات الجمهور المجانية والمسبقة الدفع وغيرها من تجميل "العروس" التي سوف تستقبل الضيوف منذ الصباح الباكر.. وقد بذل فريق العمل بقيادة الرومانية كريستينا جهودا كبيرة لراحة الضيوف.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك