دبي للجودة تطلق الدورة السادسة عشرة لجائزة الإمارات للسيدات

دبي للجودة تطلق الدورة السادسة عشرة لجائزة الإمارات للسيدات

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 مارس 2019ء) أطلقت مجموعة دبي للجودة الدورة السادسة عشرة لجائزة الإمارات للسيدات تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة.

وتم فتح باب التقديم وإستلام طلبات الترشح من قبل السيدات المهنيات وصاحبات الأعمال المقيمات بالدولة وفتح قنوات التواصل المباشر بين اللجنة المنظمة ومقدمي الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة/ www.ewa.ae. / وأخر موعد للتقديم 27 مارس الجاري وسيتم الإعلان عن الفائزات وتكريمهم في حفل توزيع الجوائز السنوي في شهر مايو المقبل.

وذكر المهندس حسن عمر رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة ان جائزة الإمارات للسيدات تعد من اهم المنصات التي تسلط الضوء على دور وإنجازات المرأة في نهضة المجتمع الإماراتي حيث أثبتت المرأة قدرتها على المساهمة الفاعلة في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية محليا وإقليميا وعالميا وحرص القايادة الرشيدة على مشاركة المرأة الإماراتية في الحياة العامة بمجالاتها كافة يعد ذلك ركيزة أساسية للنهضة والتقدم الذي تشهده الدولة حاليا مما جعلها من بين مصاف الدول التي تتمتع بأعلى مستويات التطور والاستقرار والأمان.

(تستمر)

وأضاف ان سر نجاح جائزة الإمارات للسيدات يرجع الى دعم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ورعايته الفخرية للجائزة منذ عام 2003 وتشجيعه الدائم للمرأة من كافة الجنسيات بالدولة ومن هذا الدعم استمدت الجائزة رؤيتها واهميتها حول تمكين السيدة المهنية وصاحبة الأعمال في دولة الإمارات مما ساهم في إرتقاء الوعي الثقافي بين السيدات العاملات في الأونة الأخيرة.

و بخصوص شروط الجائزة اوضح انه بوشر باستقبال طلبات المترشحات للجائزة عن فئتي أصحاب الأعمال والمهنيات على مستوى القطاع الحكومي والخاص ويجب على المتقدمة أن تحمل الجنسية الإماراتية أو إقامة سارية المفعول لغير المواطنات وان يكون لديها 3 سنوات من الخبرة كحد أدنى في مجال عملها ولصاحبات الأعمال يشترط أن تمتلك شركة أو تكون شريكة داخل دولة الإمارات وان تكون مسؤولة مباشرة عن إدارة الشركة وسيتم اختيار الفائزات بناء على المعاير الخمس للجائزة بدء من أفضل أداء لمعيار القيادة ومعيار التخطيط الاستراتيجي والمالي ومعيار الانجازات الوظيفية ومعيار المساهمات الاجتماعية ومعيار الابتكار .

أفكارك وتعليقاتك