سفارة الدولة في بيروت تشرف على "حملات الشتاء"الإغاثية

سفارة الدولة في بيروت تشرف على "حملات الشتاء"الإغاثية

بيروت ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 مارس 2019ء) أشرفت سفارة الدولة في بيروت على توزيع "حملات الشتاء"الإغاثية المقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية لدعم اللاجئين السوريين وغيرهم من الفئات الضعيفة .

وفي هذا الاطار قام سعادة حمد سعيد الشامسي سفير الدولة لدى بيروت بزيارة بلدة "البرج" في "الجومة - عكار".وقال الشامسي إن زيارتنا اليوم تأتي في إطار سياسة دولة الإمارات وقيادتها لدعم أشقائنا العرب وقضاء حوائج الناس بهدف تنموي وإنساني بحت .

وأشرف السفير الشامسي على توزيع المساعدات الإغاثية والإنسانية والتي شملت مساعدات غذائية وبطانيات ووسائل تدفئة.

ونقلت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية عن الشامسي قوله إن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة حملات الشتاء لإغاثة ودعم كل لاجئ سوري ومقيم لبناني وكل عربي على أراضي لبنان بتوجيهات القيادة الحكيمة في دولة الإمارات ويهمنا أن تصل المساعدات إلى كل فقير ومحتاج .

(تستمر)

وأضاف : مشاريعنا مستمرة وإن شاء الله سوف نطلق قريبا مشروع رمضان بعد انتهاء حملة الشتاء.وأكد أن توجيهات القيادة أن نكون دائما في الميدان ونرى المساعدات تصل إلى المحتاجين عبر أركان الحكومة. ونوه إلى أن مساعدات ال 2017 شملت افتتاح 37 مشروعا وفي 2018 هناك 22 مشروعا ووضعنا حجر الأساس لمشروع آخر بالنسبة لهذه السنة فالمشاريع قادمة.

أفكارك وتعليقاتك