منتخب الإمارات للدرجات الهوائية للأولمبياد الخاص يتنافس مع 42 منتخبا عالميا

منتخب الإمارات للدرجات الهوائية للأولمبياد الخاص يتنافس مع 42 منتخبا عالميا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 مارس 2019ء) أكد هشام مدبولي مدرب منتخب الإمارات للدراجات الهوائية للأولمبياد الخاص أن منتخب الدراجات في كامل الجاهزية والاستعداد النفسي والبدني للمنافسة في دورة الألعاب العالمية للاولمبياد الخاص 2019 وحصاد الميداليات الذهبية معربا عن ثقته في قدرة لاعبي الإمارات وفخره بالمشاركة في أكبر حدث إنساني عالم.

وقال مدبولي في حوار مع وكالة أنباء الإمارات "وام" إن جميع الدراجين من أصحاب الهمم المشاركين في منافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبوظبي 2019" قد تلقوا تدريبات ناجحة على سباق الطريق وسباق عكس الساعة وسط عزيمة وإصرار من دراجي المنتخب برفع اسم الإمارات عاليا مشيرا إلى أن منافسات بطولة الدرجات الهوائية ستبدأ غدا وحتى 20 مارس الحالي في حلبة مرسى ياس .

(تستمر)

وأضاف أن أصحاب الهمم فرسان الإرادة المشاركين ضمن منتخب الإمارات للدراجات الهوائية للأولمبياد الخاص قد شاركوا في العديد من البطولات الإقليمية والعالمية بالإضافة إلى المشاركة في البطولة التحضيرية للأولمبياد الخاص العام الماضي في أبوظبي.

ونوه أن دراجي الإمارات من أصحاب الهمم فرسان الإرادة حصدوا العام الماضي 9 ميداليات منهم 5 ميداليات ذهب و أثنين فضية وأثنين برونزية مؤكدا أن كل هذه النجاحات ما كانت أن تتحقق إلا من خلال الدعم الغير محدود من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات لفئة أصحاب الهمم مما يمثل نموذجا فريد لدمج فرسان الإرادة في المجتمع.

وأضاف مدبولي أن مشاركة دراجي الإمارات من أصحاب الهمم في منافسات الأولمبياد الخاص تأتي من خلال 8 لاعبين من بينهم 4 لاعبين إناث في مسابقات طريق الـ5 كيلو ومسابقات 5 كيلو ضد الساعة ومسابقات 10 كيلو وسط منافسات قوية بين أبطال العالم المتواجدين في هذا الحدث الإنساني العالمي حيث يقدر عدد المنتخبات المشاركة في منافسات الدراجات الهوائية نحو 42 منتخبا من مختلف دول العالم .

وقال إن الافتتاح المبهر الذي شهده العالم أمس للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبوظبي 2019" سيظل يذكره التاريخ بمداد من ذهب كونه جسد اسمى معاني الإنسانية و الأمل في وطن التسامح والمحبة.

وقال لقد عكفنا على تجهيز منتخب الإمارات للأولمبياد الخاص لهذا التحدي من خلال فترة الإعداد التي أقيمت بمدينة العين لمدة 15 يوما عن طريق برنامج تدريب علمي وذلك لمواصلة الإنجازات التي حققها المنتخب مشيرا إلى أن اللاعبين حققوا معدلات تدريب جيدة تؤهلهم للمنافسة القوية مع الفرق المشاركة.

أفكارك وتعليقاتك