فعاليات النسخة 29 من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز تنطلق بالبحرين الاثنين المقبل

فعاليات النسخة 29 من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز تنطلق بالبحرين الاثنين المقبل

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 16 مارس 2019ء) تنطلق في مملكة البحرين، الاثنين المقبل، فعاليات النسخة 21 من معرض ومؤتمر الشرق الاوسط للنفط والغاز (ميوس 2019)، بمشاركة أكثر من 5 آلاف خبير ومتخصص، وما يزيد عن 200 شركة من شركات النفط والغاز والتكرير والبتروكيماويات الوطنية والاقليمية والعالمية.

وبحسب صحيفة "الأيام"، اليوم السبت، فإنه من المتوقع أن يضم المعرض المصاحب شركات من استراليا وكندا والصين والبرازيل والدنمارك والمملكة العربية السعودية والكويت والولايات المتحدة الأميركية وتركيا وروسيا وماليزيا، وغيرها من دول العالم​​​.

وتنظم الحدث جمعية مهندسي البترول العالمية، وشركة إدارة المعارض العربية، و"آن أول ورد اكزبشن ايفنتس"، بالتعاون مع الهيئة الوطنية البحرينية للنفط والغاز، وبدعم عدد من الشركات النفطية الاقليمية والعالمية.

(تستمر)

ونقلت الصحيفة عن وزير النفط البحريني، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، قوله، "معرض ومؤتمر ميوس يُعدّ من أبرز الفعاليات في مجال النفط والغاز والاستكشاف على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث تحرص معظم الشركات النفطية العالمية والإقليمية على المشاركة في هذا الحدث المهم للاستفادة من الأوراق العلمية التي يتم طرحها ومناقشتها خلال جلسات المؤتمر، من قبل خبراء ومتحدثين عالميين ومسئولين تنفيذيين في قطاع النفط والغاز من مختلف دول أنحاء العالم".

وتتضمن فعاليات المؤتمر 6 جلسات نقاشية يشارك فيها نخبة مُتميزة من المتحدثين العالميين من الشركات النفطية والصناعية الخليجية والعالمية؛ وذلك لمناقشة أهم القضايا المهمة المطروحة، كمرونة المستقبل، وأسعار النفط والتوقعات المستقبلية، وقيمة التكنولوجيا وتأثير الأعمال، والثورة الصناعية الرابعة، وغيرها.

ويقام معرض ومؤتمر "ميوس" بشكل دوري كل عامين، ويهدف إلى الاستفادة من الفرص المتوفرة في دول المنطقة، وزيادة الطلب على استخدام التكنولوجيا الحديثة، لرفع مستوى الكفاءة والأداء في النفط والغاز والبتروكيماويات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك