مهرجان أبوظبي يدعم مواهب أصحاب الهمم

مهرجان أبوظبي يدعم مواهب أصحاب الهمم

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 مارس 2019ء) أحيت الفرقة الموسيقية للأولمبياد الخاص في كوريا مساء امس حفلاً جسد شعار الدورة السادسة عشرة من مهرجان أبوظبي "ثقافة العزم" على مسرح قصر الإمارات احتفاء بالأولمبياد الخاص للألعاب العالمية – أبوظبي 2019 .

حضر الحفل سعادة هدى إبراهيم الخميس مؤسس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون المؤسس والمدير الفني لمهرجان أبوظبي وتيموثي شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص وبيتر ويلر الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص في أبوظبي.

وتصدر مشهد الأمسية مجموعة مختارة من أصحاب الهمم من كوريا من عازفي الجيتار والبيانو والبوق المنفردين برفقة السوبرانو الشهيرة الحائزة على جائزة "جرامي" سومي جو، وقدموا معاً وعلى مدى تسعين دقيقة، أعمالاً لشوبرت، وموزارت، وهايدن وغيرهم، بالإضافة إلى أعمال لفنانين معاصرين مثل ستيفي واندر وإنيو موريكوني.

(تستمر)

وعبّرت سعادة هدى إبراهيم الخميسعن اعتزازها بتنظيم فعالية "معاً للاندماج" بالتعاون مع مهرجان الفنون الخاص في كوريا لما تمثله هذه الفعالية من موقف داعم لاندماج أصحاب الهمم في المجتمع وكونها تأتي لتترجم الشراكة مع الألعاب العالمية الأولمبياد الخاص في أبوظبي انسجاماً مع الرؤية الرشيدة للقيادة الحكيمة في دعم واحتضان أصحاب الهمم وتعزيز التكاتف المجتمعي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك