ديوان المحاسبة يستضيف البرنامج التدريبي حول قياس الاداء

ديوان المحاسبة يستضيف البرنامج التدريبي حول قياس الاداء

ابوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 مارس 2019ء) استضاف ديوان المحاسبة اليوم الورشة الأولى للبرنامج التدريبي المخصص لقياس الأداء وإعداد التقارير ضمن إطار مبادرة تنمية الانتوساي/IDI / ومنظمة الأسوساي والتي تستمر حتى 22 مارس الجاري بحضور ممثلين عن الاجهزة الرقابية ألاعضاء في المنظمة الآسيوية.

(تستمر)

وتهدف هذه الورشة إلى تقديم الدعم والتوجيه لفرق الأجهزة العليا للرقابة حول كيفية إجراء تقييم شامل يستند إلى الأدلة حول مواطن القوة والضعف لديها على الصعيد المهني والتنظيمي والمؤسسي وباستخدام إطار قياس الأداء/SAIPMF/، حيث سيمثل ذلك أساسا متينا للتخطيط وإدارة الأداء والمراقبة وإعداد التقارير ذات الصلة من جانب الأجهزة العليا للرقابة.

يُذكر أن البرنامج بشكل عام يهدف إلى دعم الأجهزة العليا للرقابة من أجل تخطيط ومراقبة وإدارة أدائها بشكل أفضل خلال دورة إدارة استراتيجية كاملة، وذلك من خلال تنفيذ عملية تخطيط استراتيجي وتشغيلي سليمة فضلا عن إنشاء إطار فعال للمراقبة والإبلاغ اضافة الى التركيز على أهمية قيام الأجهزة العليا للرقابة بوضع إجراءات لإدارة وتخطيط الاستيراتيجية والحفاظ عليها والتي تمكنها من تحقيق النتائج الاستراتيجية وتقديم المنافع للمواطنين.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك