فرحة طلابية ب"أصحاب الهمم"

فرحة طلابية ب"أصحاب الهمم"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 مارس 2019ء) لاقت الفعاليات المصاحبة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية ٢٠١٩ إقبالا متزايدا من طلبة المدارس الحكومية و الخاصة في إمارة أبوظبي من مختلف الجنسيات و الثقافات.

و عبروا عن فرحتهم بالأجواء الحماسية التي أشعلتها المنافسات الرياضية وتضامنهم مع زملائهم أصحاب الهمم.

وعبرت كوليت ميجانلي وهي معلمة بمدرسة جيمس كامبريج الدولية الخاصة ل /وام/ عن امتنانها كثيرا لاتاحة الفرصة للمشاركة في هذا الحدث الانساني وهي تشعر بكثير من التقدير لدولة الامارات في عام التسامح لاستضافتها مثل هذه الفعاليات .

وأضافت أن هذه التجربة التي يعيشها الطلبة اليوم مع الأولمبياد الخاص تجعلهم أكثر قربا من أصحاب الهمم و أكثر دعما لهم و تضامنا معهم .

(تستمر)

وأعربت طالبات مشاركات في الفعاليات الترفيهية للأولمبياد الخاص بمدينة زايد الرياضية عن حرصهن على الحضور لتشجيع زملائهم أصحاب الهمم أبطال الألعاب العالمية .

و قالت الطالبة السودانية لامار فارس من مدرسة جيمس كامبريج الدولية " ان الألعاب العالمية ممتعة و نحن اليوم هنا لنشارك أصحاب الهمم و نشجع غيرنا على مشاركتهم و تشجيعهم " .

أما الطالبات الاماراتيات منوة محمد و امنة سالم من مدرسة الريادة الحكومية بالشامخة فقد أكدتا على التعلم من : أصحاب الهمم الصبر والتحدي وعدم التوقف لأنهم قادرون على تحقيق الانجازات " .

وتضمنت الفعاليات الألعاب الرياضية في الهواء الطلق و الرسم على الجداريات و مشاهدة مباريات كرة القدم لأصحاب الهمم .

أفكارك وتعليقاتك