رئيس مجلس النواب الليبي يبحث مع مبعوث جامعة الدول العربية آخر المستجدات الليبية

رئيس مجلس النواب الليبي يبحث مع مبعوث جامعة الدول العربية آخر المستجدات الليبية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 21 مارس 2019ء) بحث رئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح، اليوم الخميس، في مدينة القبة شرقي البلاد مع مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية، صلاح الدين الجمالي، آخر مستجدات الشأن الليبي والمنطقة العربية بشكل عام .

وقال مجلس النواب الليبي في بيان صحفي حصلت وكالة سبوتنيك على نسخة منه، إن "رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح التقى اليوم الخميس، بمقر إقامته في مدينة القبة، مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية صلاح الدين الجمالي، لبحث آخر المستجدات الخاصة بالشأن الليبي والمنطقة العربية بشكل عام"​​​.

وأكد الجمالي أنه "بحث مع رئيس مجلس النواب آخر المستجدات الخاصة بالشأن الليبي والمنطقة العربية"، مؤكداً على "أهمية الاستماع إلى روية رئيس مجلس النواب للأوضاع في ليبيا والمنطقة لما يمتلكه من تجربة وخبرة بإمكانها أن تسهم في حلحلة الأزمة الليبية".

(تستمر)

وفقاً للبيان

وأضاف مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن "الشعب الليبي هو صاحب القرار وأن مجلس النواب الليبي هو الكيان الشرعي المنتخب من الشعب الليبي وممثل لكافة أطياف الشعب الليبي ويعلم أكثر من أي طرف آخر ما يريده الشعب الليبي".

وتابع بأنه "حمل رسالة من معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية إلى رئيس مجلس النواب، وتمنى بأن تجري الانتخابات هذا العام أن يكون هذا العام عام الانتهاء من المرحلة الانتقالية وأن تعود ليبيا دولة قوية كما كانت وأفضل وتعود للعب دورها في المنطقة وان تنتهي معاناة الشعب الليبي".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك