قطع الكهرباء عن متحف إرميتاج وخمسة جسور في بطرسبورغ ضمن حملة "ساعة الأرض" في 30 مارس

قطع الكهرباء عن متحف إرميتاج وخمسة جسور في بطرسبورغ ضمن حملة "ساعة الأرض" في 30 مارس

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 22 مارس 2019ء) أعلنت شركة "لينسفيت" المسؤولة عن الإضاءة الكهربائية الخارجية لمدينة بطرسبورغ، اليوم الجمعة، أنه سيتم إطفاء إنارة إرميتاج وقلعة بطرس وبولس، ومبنى البورصة، وكاتدرائية الثالوث، وبرج التلفزيون، وخمسة جسور فوق نهر نيفا، في 30 آذار / مارس، كجزء من حملة ساعة الأرض.

وجاء في بيان للشركة: "هذا العام، سيتم إطفاء إنارة خمسة جسور رئيسية فوق نهر نيفا لمدة 60 دقيقة وهي كالتالي : جسر القصر، الثالوث ، البولشوكينسكي، بلاغوفيشتشينسكي، البورصة​​​. وكذلك ستبقى دون إنارة قلعة بطرس وبولس، سهم جزيرة فاسيليفسكي، والبورصة، وقصر الشتاء، كاتدرائية الثالوث، وبرج التلفزيون".

وأشار البيان كذلك، إلى أنه أيضًا، سيتم إطفاء إنارة واجهات المباني الواقعة في منطقة بولشايا نيفا المائية من ترويتسكي إلى جسور بلاغوفيشتشينسكي.

(تستمر)

يذكر أن شركة "لينسفيت" دائماً ما تنضم إلى حملة الصندوق العالمي للطبيعة "ساعة الأرض". في العاصمة الشمالية في 30 آذار/ مارس، من الساعة 20:30 إلى الساعة 21:30، حيث يتم إطفاء إنارة أكثر من 20 ألف وحدة إنارة معمارية وفنية في أكثر من 40 مبنى و منشأة في سان بطرسبرغ.

وتجدر الإشارة إلى أن ساعة الأرض بدأت بمبادرة من الصندوق العالمي للطبيعة، للدعوة إلى اتخاذ إجراءات أكبر بشأن تغير المناخ. ويتم الأمر من خلال تشجيع الملايين من الناس حول العالم على إطفاء الأنوار والأجهزة الكهربائية، لمدة 60 دقيقة، لإظهار اهتمامهم بمستقبل كوكب الأرض.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك