تعاونية الاتحاد: 30 مليون درهم مبيعات المتجر الالكتروني المتوقعة لعام 2019

تعاونية الاتحاد: 30 مليون درهم مبيعات المتجر الالكتروني المتوقعة لعام 2019

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 مارس 2019ء) توقعت تعاونية الاتحاد - أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة - نمو مبيعاتها بنحو 30 مليون درهم عبر متجرها الالكتروني وشركائها حيث ستوفر للمستهلكين أكثر من 60 ألف سلعة متنوعة وذلك ضمن استراتيجية التحول الالكتروني التي تمضي فيها التعاونية.

وقال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد أن متجر تعاونية الاتحاد الإلكتروني حقق مبيعات خلال شهري يناير وفبراير 2019 نحو 5 ملايين درهم متوقعا مبيعات بنحو 30 مليون درهم مع نهاية العام الجاري بما يمثل ضعف مبيعاته تقريبا لعام 2018 التي بلغت 15 مليونا و800 ألف درهم ..معتبرا أن هذه الزيادة تؤكد صوابية الخطط الاستراتيجية المتبعة لمواكبة التطورات واتباع المعايير العالمية في تطوير الأعمال واستدامتها.

(تستمر)

وأضاف أنه يوجد حاليا نحو 22 ألفا و357 ألف سلعة متوفرة على المتجر الالكتروني..معربا عن تطلعهم لتوفير نحو 60 ألف سلعة بنهاية العام الجاري وأكثر من 200 ألف سلعة بنهاية عام 2020 موضحا أن الهدف من ذلك توفير تجربة تسوق متكاملة للزبائن وخالية من المتاعب من خلال متجرهم على الإنترنت حيث سيحصل الزبون على كل ما يطلبه بنقرة زر واحدة.

وقال الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد أنه من أجل الوصول إلى المستهلكين بشكل أفضل فقد أنشأت تعاونية الاتحاد تعاونا مع الأسواق الرقمية الشهيرة مثل سوق دوت كوم وايلغروسر وانستاشوب ودكانيو نون. كوم ..لافتا أن التعاونية تخطط لتوسيع حملاتها الترويجية الحصرية عبر الإنترنت كما سيتم توسيع خدمة التوصيل إلى المنازل للوصول إلى إمارة أبوظبي ورأس الخيمة.

أفكارك وتعليقاتك