الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية غرب البلاد- مصدر

الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية غرب البلاد- مصدر

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 27 مارس 2019ء) كشف مصدر رفيع المستوى بالقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية اليوم الثلاثاء ، أن الجيش الليبي يراقب تطورات الأوضاع العسكرية في العاصمة الليبية طرابلس بشكل مستمر ، مشيراً إلى أن القيادة العامة قد كلفت اللواء عبدالسلام الحاسي آمر غرفة عمليات الكرامة بإنشاء غرفة عمليات جديدة لتحرير طرابلس.

(تستمر)

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه في تصريح لوكالة سبوتنيك إن "الجيش يراقب الأحداث في العاصمة طرابلس وقوات الجيش الليبي على أهبة الاستعداد لأي طارئ"، مضيفاً أن "الجيش الليبي الآن يمنح الوقت لكل الجهود المبذولة لحل المليشيات التي تسيطر على طرابلس وتسليم أسلحتها، لكنه لن ينتظر إلى ما لانهاية فمع الوقت الممنوح سيقول الجيش الليبي كلمته في اللحظة المناسبة" ​​​.

وأشار المصدر إلى أن "القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر قد كلف اللواء عبدالسلام الحاسي آمر غرفة عمليات الكرامة للتجهيز والترتيبات العسكرية لإنشاء غرفة عمليات لتحرير طرابلس"، مؤكدا" وصول تعزيزات عسكرية وكذلك مستشفيات ميدانية لعدة نقاط غرب ليبيا خلال اليومين الماضيين".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك