مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات " هيمالايا ايرلاينز" القادمة من كاتماندو

مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات " هيمالايا ايرلاينز" القادمة من كاتماندو

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 أبريل 2019ء) استقبل مطار أبوظبي الدولي أمس أولى رحلات شركة "هيمالايا ايرلاينز" القادمة من مطار "تريبوفان" الدولي الواقع في "كاتماندو" بنيبال لتدشن الشركة بذلك رحلاتها بين المطارين بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية.

وقال مارتن دي غروف الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي " يسرنا انضمام شركة هيمالايا ايرلاينز إلى القائمة المتنامية من شركات الطيران التي تعمل في مطار أبوظبي الدولي خاصة وأن نيبال تعد من الوجهات التي تلقى شعبية كبيرة من سكان دولة الإمارات نظرا إلى إقامة وعمل الكثير من النيباليين في الدولة ".

وأضاف " نسعى بشكل متواصل لزيادة عدد الوجهات والرحلات التي تصل أو تنطلق من مطار أبوظبي الدولي، تماشيا مع مساعينا لتعزيز ارتباط أبوظبي بالعالم ودعم الأنشطة التجارية وتعزيز النمو السياحي في الدولة ".

(تستمر)

وستقوم "هيمالايا ايرلاينز" بتشغيل طائرات إيرباص 320 والتي تضم 8 مقاعد في الدرجة السياحية المميزة و150 مقعدا في الدرجة السياحية.

وستنطلق الرحلات من كاتماندو أيام الأحد والثلاثاء والخميس في الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى أبوظبي في الساعة 23:45 بالتوقيت المحلي.. فيما تنطلق الرحلات المغادرة إلى كاتماندو من أبوظبي أيام الاثنين والأربعاء والجمعة في الساعة 01:45 بالتوقيت المحلي، وتصل إلى كاتماندو في الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي.

ومن جانبه قال فيجاي شريستا، نائب رئيس إدارة شركة /هيمالايا ايرلاينز/ :"إن إطلاق رحلات جوية مباشرة بين مطاري /أبوظبي/ و/كاتماندو/ يأتي استجابة للطلب المتنامي على الرحلات المباشرة بين الوجهتين، حيث تشهد العلاقات التجارية والثقافية بين دولة الإمارات ونيبال ازدهارا ملحوظا ".

أفكارك وتعليقاتك