سفينة "سيفيرومورسك" الكبيرة المضادة للغواصات تنفذ مهام البحث عن الغواصات في البحر المتوسط

سفينة "سيفيرومورسك" الكبيرة المضادة للغواصات تنفذ مهام البحث عن الغواصات في البحر المتوسط

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 02 أبريل 2019ء) أفاد رئيس المكتب الإعلامي التابعة لقيادة أسطول بحر الشمال، العقيد البحري فاديم سيرغا بأن سفينة "سيفيرومورسك" الكبيرة المضادة للغواصات قامت بالتدريب على البحث وتتبع الغواصات في القسم الشرقي من البحر الأبيض المتوسط.

وقال سيرغا للصحفيين" قام طاقم سفينة "سيفيرومورسك" الكبيرة المضادة للغواصات والتابعة لأسطول بحر الشمال خلال تنفيذ مهام الرحلة البحرية الطويلة بالتدريب على البحث عن الغواصات في القسم الشرقي من البحر الأبيض المتوسط​​​."

ووفقا لرئيس المكتب الإعلامي، فإن عملية البحث عن الغواصات جرت باستخدام منظومة السونار الموجودة على متن السفينة والتي يتمكن الطاقم بواسطتها من اكتشاف وتصنيف الأهداف تحت سطح المياه على مدى عدة عشرات من الكيلومترات.

(تستمر)

وعلاوة على ذلك قام الطاقم خلال هذا التدريب بمسح الحوض المائي الذي يبلغ مساحته أكثر من 100 ميل مربع (ما يعادل 259 كيلومتر مربع).

يذكر أن طاقم سفينة "سيفيرومورسك" يواصل تنفيذ المهام المخصصة لها وفقا لخطة الرحلة البحرية الطويلة. فمنذ لحظة إبحار السفينة من القاعدة البحرية العسكرية الرئيسية لأسطول البحر الأسود التي تقع في مدينة سيفاستوبول الروسية والتي خضعت السفينة فيها لأعمال الصيانة الفنية فقد قطع البحارة العسكريين الروس مسافة 4 آلاف ميل بحري (ما يعادل 7408 كم).

أفكارك وتعليقاتك