"نداء" تستعرض حلولها للمدن الذكية في "جيسيك 2019"

"نداء" تستعرض حلولها للمدن الذكية في "جيسيك 2019"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 أبريل 2019ء) تستعرض مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات "جيسيك" الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 1 الى 3 أبريل الجاري مجموعة من الحلول الخاصة بالمدن الذكية والتي يتم تشغيلها عن طريق شبكة نداء الخاصة بتقنية الجيل الرابع وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للجهات ورفع الكفاءة التشغيلية.

وتسلّط "نداء" ــ المزود لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي ــ بالتعاون مع كلٍ من شركة "إشارة للاتصالات والحلول الأمنية" و شركة "نوكيا" الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة في المدن الذكية عبر شبكتها الخاصة والتي تدعم العديد من المجالات في المدن الذكية مع التركيز على سبل مواجهة تحديات الأمن والسلامة عبر ربط أجهزة الطائرات بدون طيار "الدرونز" بالبنية التحتية للمدن الذكية .

(تستمر)

.كما تستعرض المؤسسة مجموعة كبيرة من حلول إنترنت الأشياء والتواصل المباشر بين الآلات /M2M/ التي من شأنها دعم خطة دبي الذكية 2021.

وتستعرض "نداء" بثا حيا ومرئيا باستخدام أجهزة الهواتف الذكية عبر شبكتها الخاصة بالأزمات والطوارئ لتتيح الاتصالات الجماعية وبث مباشر للفيديو لتبادل البيانات بأمان ..وتتناول المؤسسة مبادرات المدن الذكية عبر حلول التحكم عن بعد باستخدام الطائرات بدون طيار "الدرونز" عالية السرعة التي يمكن تطبيقها على الموانئ كمثال لاستخدامات هذه الحلول والتي تعد ضرورية لأتمتة المهام التشغيلية لدى الجهات كالموانئ وغيرها ..كما تتضمن خدمات نداء أيضاً عروضاً توضيحية لأجهزة آمنة متوافقة مع تقنيات الجيل الخامس لتقديم اتصالات أسرع ورفع الكفاءة التشغيلية بالاستفادة من شبكة الجيل الرابع /LTE/ الخاصة المستخدمة كمثال في قطاعي الغاز والمطارات فضلاً عن إتاحة التجارب الذكية في الموقع باستعمال الخلايا الصغيرة المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس والشبكات المحلية القائمة على الألياف البصرية.

وقال سعادة منصور بوعصيبه المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" إن الكفاءة العالية والقدرة على جمع البيانات والمعطيات من الدعائم الأساسية للمدن الذكية حيث تعمل هذه المدن على تشارك المعلومات التشغيلية والأمنية ما يقود إلى تقديم خدمات أفضل وجودة خدمات عالية.

وبصفتنا مزوداً رائداً للشبكات الأمنية الخاصة فإننا فخورون بمشاركتنا في "جيسيك" لنستعرض تقنياتنا وحلولنا التي يستخدمها شركاؤنا لطرح تطبيقات آمنة وتحسين جودة الخدمات في العصر الرقمي إذ يتيح المعرض منصة للتعريف بدورنا في بناء مدن أكثر ذكاء وأماناً والحلول التي نطورها للتغلب على التحديات التي توجهنا في مسيرتنا فيما نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل إمكانيات الاتصال الذكية عبر شبكاتنا بهدف تعزيز ذكاء المدن وقدراتها على الاتصال.

أفكارك وتعليقاتك