بوتين سيشارك يوم 3 أبريل في افتتاح مصنع "مرسيدس بنز" في ضواحي موسكو- الكرملين

بوتين سيشارك يوم 3 أبريل في افتتاح مصنع "مرسيدس بنز" في ضواحي موسكو- الكرملين

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 02 أبريل 2019ء) أعلن الكرملين، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، سيشارك يوم 3 نيسان/ أبريل، في مراسم افتتاح مصنع لتجميع سيارات "مرسيدس بنز"، في ضواحي موسكو .

وجاء في بيان المكتب الصحفي للكرملين: "في 3 نيسان/أبريل، سيشارك الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في مراسم افتتاح مصنع لتجميع سيارات "مرسيدس- بنز"، حيث تم بناء المشروع على أراضي مجمع "إسيبوفو" الصناعي في ضواحي موسكو"​​​.

وأشار البيان إلى أن الرئيس سيتفقد خط الإنتاج، المثبت على مبدأ "التجميع المرن بالكامل" باستخدام تقنية بمستوى" إندوستريّا 4.0"، التي تسمح بالإنتاج المتزامن للسيارات في عدة منصات.

هذا وأعلن رئيس شركة "مرسيدس بنز فرع روسيا، يان ماديا، في وقت سابق، بأن الشركة ستفتتح مصنعاً لإنتاج السيارات الخفيفة، يوم 3 نيسان/أبريل، في ضواحي موسكو.

(تستمر)

ومن المقرر أن يبدأ مصنع السيارات الجديد في ضواحي موسكو، بالإنتاج المحلي لسيارة سيدان من الفئة "إي-كلاس" في عام 2019، وسيتم إطلاق إنتاج سيارات الدفع الرباعي "جس أل إي"، و"جي أل سي"، و"جي أل إس"، تدريجياً، وبشكل عام سيتم استثمار حوالي 16 مليار روبل (حوالي 216 مليون يورو). وسيكون الإنتاج بإشراف شركة "مرسيدس بنز فرع روسيا" التي تم تأسيسها حديثًا تحت قيادة شركة "أكسل بنز".

أفكارك وتعليقاتك