غرفة تجارة وصناعة دبي تبحث الشراكات الاقتصادية مع مجتمع الأعمال في تنزانيا

غرفة تجارة وصناعة دبي تبحث الشراكات الاقتصادية مع مجتمع الأعمال في تنزانيا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 03 أبريل 2019ء) بحثت بعثة من غرفة تجارة وصناعة دبي، في تنزانيا، آفاق التعاون المشترك وفرص الشراكات الاقتصادية مع مجتمع الأعمال في تنزانيا، وعلى وجه الخصوص في قطاعات الرعاية الصحية والتصنيع.

وذكر الموقع الرسمي للغرفة، اليوم الأربعاء، "تم تنفيذ بعثة استكشافية زارت مدينة دار السلام التنزانية، وعقدت البعثة الغرفة برئاسة مدير المكاتب الخارجية في غرفة دبي، عمر خان، وبمشاركة مدير المكتب التمثيلي لغرفة دبي في كينيا مايكل غاثو، اجتماعاً مع أعضاء سفارة دولة الإمارات في مدينة دار السلام​​​.

كما وعقدت بعثة الغرفة كذلك عدداً من الاجتماعات مع مسؤولين وممثلين عن عدد من أبرز الهيئات والمؤسسات والدوائر في تنزانيا، وعلى رأسها غرفة تجارة وصناعة وزراعة تنزانيا، وهيئة تنزانيا لتنمية التجارة، ومركز تنزانيا للاستثمار وسلطة مناطق تجهيز الصادرات في تنزانيا.

(تستمر)

وشارك الوفد كذلك في فعاليات الدورة السابعة من مؤتمر الصحة والعلوم لدول شرق أفريقيا، الذي ينظم كل سنتين من قبل مجموعة شرق أفريقيا، بهدف تعزيز التعاون وتبادل المعلومات حول أفضل الممارسات في توفير الرعاية الصحية الجديدة في المنطقة.

ويلعب مكتب غرفة دبي في كينيا، وهو رابع مكتب افتتحته الغرفة في القارة الإفريقية، دوراً رئيسياً في استراتيجية الغرفة لتحفيز النمو الاقتصادي من خلال تعزيز تنافسية مجتمع الأعمال بالإمارة، والترويج لدبي وبيئة عملها المتميزة.

أفكارك وتعليقاتك