سفير الدنمارك : رأس الخيمة أرض الفرص وتمتلك مناخا استثماريا محفزا

سفير الدنمارك : رأس الخيمة أرض الفرص وتمتلك مناخا استثماريا محفزا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 أبريل 2019ء) أكد سعادة فرانز مايكل سكولدملين سفير مملكة الدنمارك لدى الدولة أن إمارة رأس الخيمة تمتلك رؤية محفزة على الإبداع والتميز وتضع الاهتمام بالإنسان في صدارة أولوياتها وفقا لرؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة حيث يمتلك سموه رؤية فريدة ويولي اهتماما كبيرا بتعزيز مكانة الإمارة كوجهة استثمارية عالمية.

وأعرب فرانز عن سعادته باللقاء مع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة ودوره في تعزيز أوجه التعاون المشترك بين دولة الإمارات والدنمارك من جهة و تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية القائمة وتعزيزها في إمارة رأس الخيمة من جهة أخرى.

وقال سعادته إن إمارة رأس الخيمة تمتلك بيئة استثمارية جاذبة وبنية تحتية لاستقطاب الشركات التجارية والمستثمرين مثل هيئة المنطقة الحرة في راس الخيمة والمناطق الاقتصادية المتخصصة.

(تستمر)

وأكد أن هناك العديد من المؤشرات العالمية التي تدلل البيئة المحفزة على الاستثمار في راس الخيمة وتحفز المستثمرين من شتى أنحاء العالم على استغلال هذا المناخ الاستثماري وتأسيس الشركات بمختلف المجالات.

وثمن السفير الدنماركي مستوى العلاقات التجارية والاستثمارية مع دولة الإمارات مشيدا بالتطور الاقتصادي والسياحي وبالمناخ الاستثماري المحفز الذي تشهده إمارة رأس الخيمة.

واعرب عن تطلعه لتعزيز علاقات التعاون المشترك بين الدنمارك وامارة راس الخيمة مشيرا إلى أن رجال الأعمال الدنماركيين لديهم اهتمام كبير بالفرص الاستثمارية في الإمارة وحريصون على تنمية التعاون المشترك.

ولفت إلى هناك العديد من الشركات الدنماركية المتخصصة التي تتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً لها بهدف تعزيز وصولها للأسواق الخليجية ومنطقة الشرق الأوسط والاستفادة من الفرص الاستثمارية والخدمات والتسهيلات التي تقدمها مناطق رأس الخيمة الاقتصادية للشركات الاستثمارية.

يشار إلى أن عدد زوار الإمارة من الدنمارك بلغ أكثر من 4 آلاف زائر في 2018 بزيادة تقدر بحوالي 19% مقارنة ب 2017.

أفكارك وتعليقاتك