إنطلاق التصفيات التمهيدية لبطولة حمدان بن زايد - الظفرة 2019 غدا

إنطلاق التصفيات التمهيدية لبطولة حمدان بن زايد - الظفرة 2019 غدا

الظفرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 أبريل 2019ء) ‎تنطلق غدا التصفيات التمهيدية لبطولة حمدان بن زايد لكرة القدم - الظفرة 2019 بمراكز نادي الظفرة بمدينة زايد والمرفأ وغياثي والسلع وجزيرة دلما.

فعلى ملعب نادي الظفرة بمدينة زايد يلتقي فريقا محمية الرمله الطبيعية وطريف من المجموعة "أ" وفريقا خنور وليوا من المجموعة "ب" فيما تفتتح مباريات مجموعة المرفأ بلقاء فريقي العد ويو الدبسا الطبيعية من المجموعة "أ" وفريقا برج الهيله وبرج العد من المجموعة "ب".

وفي مجموعة غياثي يلتقي في المباراة الافتتاحية فريقا بدع المطاوعة والعقيله من المجموعة "أ" وفريقا الشبهانه وقلعة ظفير من المجموعة "ب" فيما تفتتح مباريات مجموعة السلع بلقاء محمية الحبارى ومحمية الحبارى الطبيعية من المجموعة "أ" ومحمية مروج البحرية وجبل الظنة من المجموعة "ب" فيما تقام مباراة واحدة في مجموعة جزيرة دلما تجمع بين فريقي محمية بدع هزاع ومحمية الطوى الطبيعية.

(تستمر)

وكانت قرعة البطولة قد أقيمت مساء السبت 6 أبريل بقاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بحضور خليفة الطنيجي مدير البطولة وأعضاء اللجنة الفنية ومسؤولي المراكز وعدد كبير من ممثلي الفرق المشاركة.

وقال الطنيجي عقب إجراء القرعة إن كافة الإستعدادات للبطولة قد إكتملت حيث تابعت اللجان المكلفة سير عملية التسجيل على الموقع الإلكتروني للبطولة والتي سارت بنجاح كما وقف مسؤولو المراكز على تجهيزات الملاعب واكتمالها.

وأشاد مدير البطولة بالحضور الكبير لممثلي الفرق المشاركة في القرعة مما يؤكد على جديتهم وينبئ بنجاح البطولة قبل بدايتها مؤكدا إستعداد اللجنة المنظمة لتذليل كافة الصعوبات البسيطة التي تواجه الفرق المشاركة.

وتمنى أن تخرج البطولة بالشكل المتوقع له من حيث المستوى الفني والحضور الجماهيري خاصة وأن التصفيات النهائية للبطولة تقام في النصف الأول من شهر رمضان الكريم حيث تصحب البطولة العديد من الفعاليات المصاحبة والجوائز المتعددة إثراء للحضور الجماهيري المتوقع.

من جانبه كشف حسن التميمي منسق عام البطولة أن اللجنة المنظمة قررت قفل باب التسجيل يوم السبت الماضي بعد أن وصل عدد الفرق المشاركة إلى 44 فريقا.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا المنظمة كانت قد أعلنت عن إنطلاق البطولة وتفاصيلها من خلال مؤتمر صحفي تم عقده بفندق شانغريلا بأبوظبي صباح الأحد 24 مارس .

وخصصت اللجنة عدة جوائز للجماهير بينها سيارتين عند الإفتتاح وفي الختام بالإضافة إلى ثلاثين جائزة يومية مختلفة.

من جانب آخر إنضمت شركة بايونير لخدمات الغاز والبترول لمجموعة رعاة البطولة حيث أشاد مدير البطولة بخطوة الشركة وسعيها لإنجاح هذا الحدث الرياضي مما يؤكد سعي مؤسسات المجتمع للقيام بدورها لإنجاح البطولة التي تقام للمرة الأولى في منطقة الظفرة.

أفكارك وتعليقاتك