فريق شرطة أبوظبي للمغامرات يجتاز بنجاح تحدي المسير الجبلي بوادي نقب

فريق شرطة أبوظبي للمغامرات يجتاز بنجاح تحدي المسير الجبلي بوادي نقب

نجح فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي لرياضات التحدي والمغامرة، في اجتياز مغامرة المسير الجبلي في جبل وادي نقب في امارة راس الخيمة بنجاح و لمدة 6 ساعات.

أبوظھبي ( اردو بوینت أخبار 08 ابریل 2019م ) :نجح فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي لرياضات التحدي والمغامرة، في اجتياز مغامرة المسير الجبلي في جبل وادي نقب في امارة راس الخيمة بنجاح و لمدة 6 ساعات.

وأدى الفريق الذي يضم 13 منتسباً ومنتسبة المغامرة في مسار اتسم بصعوبة التضاريس الطبيعية من مرتفعات و برك مائية و منحدرات جبلية وعمل بروح معنوية عالية في اجتياز الصعوبات .

(تستمر)

و أكد العقيد محمد عبيد بوعلي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بقطاع الموارد البشرية، حرص شرطة أبوظبي، على تنمية مهارات منتسبيها في مختلف الرياضات، ومن ضمنها رياضة التحدي والمغامرة، التي تتميز بالشجاعة والحماسة على اجتياز أصعب التحديات بنجاح،كما تعد أسلوباً رياضياً يتميز بالتشويق في تحدي المصاعب بصورة آمنة. وكان الفريق حقق عدة انجازات متميزة، في الموسم الرياضي الماضي، ويتلقى منتسبوه دورياً تدريبات على بطولات المغامرة والتحدي، التي تتميز بالمتعة والتشويق، وقد اجتاز العديد منهم المراحل المتقدمة في التدريبات، والتي تؤهلهم لخوض أقوى البطولات في رياضة التحدي والمغامرة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك