"دناتا " أفضل شركة تموين في أميركا الشمالية لعام 2018

"دناتا " أفضل شركة تموين في أميركا الشمالية لعام 2018

هامبورغ ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 أبريل 2019ء) نالت " دناتا للتموين " لقب " شركة تموين العام في أميركا الشمالية 2018 "من مجلة "باكس إنترناشيونال" المتخصصة في صناعة الطيران و ذلك خلال حفل توزيع الجوائز التي تمنح بناء على تصويت القراء و الذي أقيم خلال معرض تموين قطاع السفر العالمي بمدينة هامبورغ الألمانية.

و أعرب روبن بادجيت نائب رئيس أول " دناتا للتموين" عن سعادته بالفوز بجائرة أفضل مزود لخدمات الطعام التي تحتفي بجودة المنتجات والخدمة والنهج المبتكر الذي تعتمده.

و وسعت "دناتا" عمليات التموين في سوق أميركا الشمالية بعد استحواذها على شركة "121 إنفلايت كيترينج" و تدير حاليا منشآت تموين في ثلاثة مطارات في الولايات المتحدة الأميركية وتقدم خدمات تموين فاخرة للناقلات الجوية وطائرات كبار الشخصيات وشركات الطيران الخاصة وغيرها.

(تستمر)

و من المقرر أن تفتتح " دناتا " خلال عام 2019 منشآت تموين في مطارات بوسطن وهيوستن ولوس أنجلوس و نيوارك و سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية وفانكوفر في كندا ومن شأن هذه الخطوة أن تسهم في توفير ما يزيد على 700 فرصة عمل.

و استثمرت "دناتا " خلال العامين الماضيين بشكل كبير في تنمية شبكتها العالمية للتموين خاصة افتتاح مرفق جديد للتموين في العاصمة الأيرلندية دبلن وفي كانبيرا وملبورن في أستراليا فضلا عن الاستحواذ على قسم التموين التابع لكوانتاس الأسترالية.

أفكارك وتعليقاتك