إيطاليا تروج لمناخها الاستثماري عبر ملتقى الاستثمار السنوي بدبي

إيطاليا تروج لمناخها الاستثماري عبر ملتقى الاستثمار السنوي بدبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 أبريل 2019ء) ركز العرض التقديمي الذي افتتحته سعادة فالنتينا سيتا القنصل العام الإيطالي في دبي خلال ملتقى الاستثمار السنوي المنعقد بدبي على فرص الاستثمارات الأجنبية المباشرة"إف دي آي" و خصائص البيئة الاستثمارية في ايطاليا.

و تحدث خلال العرض التقديمي ستيفانو نيجرو رئيس قسم الاستثمارات الأجنبية المباشرة بالوكالة التجارية الإيطاليةعن أهم الاسباب الكامنة وراء مكانة إيطاليا المميزة للاستثمار.

كما تحدثت باتريزيا سيليا مديرة شركة لارج كابس للاستثمار في السيارات و السوق الذكي – سوق بورصة إيطاليا الأساسي- وفرانسيسكا تشيتي مديرة قسم تطوير أعمال المستثمرين المؤسسين في مجموعة بورصة لندن حول فرص السوق الإيطالي والتحول الرقمي من خلال عرض آخر التطورات في نظام البيئة الإقتصادية في إيطاليا و عرض كيفية اتباعه نظام ذو ضوابط و تشريعات تسهل الاستثمار.

(تستمر)

وتم تقديم عرض آخر ركز خصيصا على فرص الاستثمار الرقمي في منطقة إيميليا رومانيا قدمته باولا ماكاني مديرة وحدة التطوير المنطقي- إيرفت وكالة إيميليا رومانيا.. و ركز العرض على مجال السيارات و التكنولوجيا و الأغذية الزراعية و السوق الهندسية و الذكاء الإصطناعي و تكنولوجيا المعلومات والاتصال و مجال الصحة و الثقافة والابتكار.

واختتم العرض اليساندور بونفيليولي الرئيس التنفيذي لمركز الزراعة و الأغذية لمدينة بولونيا و تناول الانظمة اللوجستية للاغذية الزراعية في مدينة بولونيا الايطالية.

أفكارك وتعليقاتك