منافسة روسية لمروحية روبنسون الأميركية تدخل مرحلة الإنتاج في عام 2021 - "مروحيات روسيا"

منافسة روسية لمروحية روبنسون الأميركية تدخل مرحلة الإنتاج في عام 2021 - "مروحيات روسيا"

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 10 أبريل 2019ء) أفاد مصدر في المكتب الصحفي لشركة "فيرتوليتي روسيي" ( "مروحيات روسيا")، اليوم الأربعاء، بأن الإنتاج التسلسلي لمروحية الأعمال " في أر تي 500" التي ستتنافس مع مروحية "روبنسون" الأميركية الشهيرة، سيبدأ في عام 2021.

وقال المصدر للصحفيين: "في الوقت الحاضر، بدأ خبراء "مروحيات روسيا" بإعداد وثائق التصميم العملية لـ"في أر تي 500"​​​. ومن المقرر الانتهاء من هذه المرحلة في نهاية عام 2021 ، مع إطلاق أول مروحية من سلسلة "في أر تي 500" في مصنع "أولان أودي" لصناعة الطائرات".

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة المطورة للمروحية "في أر تي 500" - مكتب التصميم " بي بي تكنولوجيا" (النابع لفرع "روستيخ" - "مروحيات روسيا") تقوم حاليا بعرض نموذج للمروحية في أسبوع "فوري سالوني" للتصميم في ميلانو، في الفترة من 8 إلى 14 نيسان/أبريل.

(تستمر)

وكان المدير العام لمكتب التصميم " بي بي تكنولوجيا"ـ ألكسندر أوخونكو، قد قال بهذا الخصوص: "ستصبح "في أر تي 500" سلعة تنافسية في سوق المروحيات الخفيفة ذات المحرك الواحد ، ما يسمح للشركة بالدخول إلى قطاع لم تمثل فيه بعد. وتتجه أنظار "مروحيات روسيا" إلى أوروبا كسوق محتملة ، وبالتالي نحن نخطط لتقديم طلب للحصول على شهادة للمروحية في الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران، والبدء في عام 2020 باختبار النموذج الأول".

وسبق لنائب رئيس مجلس الوزراء الروسي، يوري بوريسوف، أن أعلن بأنه يتم إنشاء "في أر تي 500" في روسيا لتحل محل مروحيات "روبنسون" الأميركية ، وبأن الحاجة إلى هذه المروحيات ستصل بحلول عام 2035 إلى ألف آلية من هذا النوع.

أفكارك وتعليقاتك