انطلاق كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد للسيدات في أبوظبي الأحد

انطلاق كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد للسيدات في أبوظبي الأحد

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 أبريل 2019ء) تنطلق يوم الأحد المقبل منافسات بطولة كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد للسيدات التي ينظمها اتحاد الإمارات للرياضيات الجليدية وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وتستمر حتى 19 أبريل الجاري.

وتشارك في البطولة 9 منتخبات على مستويين المستوى الأعلى يضم 5 منتخبات هي نيوزيلندا وماليزيا وسنغافورا وتايلند وتايوان والمستوى الاول 4 منتخبات هي الامارات والكويت والهند والفلبين.

ويسعى منتخبنا الوطني للفوز بالبطولة الآسيوية في مستوها الاول والتي تقام لأول مرة في دولة الإمارات بعد ان حصل على الميدالية الفضية في النسخة الماضية للبطولة والتي اقيمت في كولالمبور بماليزيا 2018.

وقال سيرجيه بيروف مدرب المنتخب إن المعسكر الذي أقامه المنتخب في مدينة العين الاسبوع الماضي كان مكثفا وعقد على فترتين صباحية ومسائية .

(تستمر)

.مشيرا إلى الحرص اثناء التدريب على تغطية كافة الامور الفنية وإتقانها من الاعبات اللاتي بذلن جهدا مضاعفا واظهرن التزاما كبيرا في المعسكر.

وأوضح أن اغلب المنتخبات ذات مستويات متقاربة ..مضيفا "عملنا على رفع مستونا الفني ولا نخشى المنتخبات الاخرى".

وكان منتخبنا الوطني قد اقام معسكرا تدريبيا في شهر فبراير الماضي في الولايات المتحدة الامريكية واستمر لمدة عشرة ايام زار فيها اشهر الاندية وحصل على حصص تدريبية وتابع اقوى مباريات الهوكي.

أفكارك وتعليقاتك