بيونغ يانغ تتوقع عددًا من الزيارات رفيعة المستوى المتبادلة مع روسيا - سفارة

بيونغ يانغ تتوقع عددًا من الزيارات رفيعة المستوى المتبادلة مع روسيا - سفارة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 11 أبريل 2019ء) أعلن القائم بأعمال السفير الكوري الشمالي في موسكو، جين يونيوغ هيك، اليوم الخميس، أن بيونغ يانغ تتوقع في المستقبل عددًا من الزيارات المتبادلة لوفود رفيعة المستوى بين البلدين.

وقال خلال استقبال بمناسبة الذكرى 107 لميلاد مؤسس كوريا الشمالية، كيم ايل سونغ: "فقط منذ آذار/ مارس إلى اليوم الحالي من هذا العام ​​​...

(تستمر)

عقدت بنجاح - الجولة التاسعة للجنة الحكومية الدولية للتعاون الاقتصادي ، ومشاورات نائبي وزيري الخارجية في البلدين ، وزيارات وفود لمجلس الاتحاد للجمعية الفدرالية لروسيا ووزارة الداخلية الروسية، ومن المتوقع بعد ذلك القيام بعدد من الزيارات المتبادلة للوفود رفيعة المستوى في مختلف المجالات والفعاليات المشتركة المختلف".

وكان نائب وزير الخارجية الروسي، إيغور مورغولوف، قد بحث في آذار/مارس الماضي، مع نظيره الكوري الشمالي، إيم جونغ إيل، جدول الاتصالات السياسية بين البلدين.

وكان وزير الداخلية الروسي، فلاديمير كولوكولتسيف، قد قام بداية نيسان/أبريل الحالي بزيارة إلى كوريا الشمالية، حيث التقى برئيس هيئة رئاسة المجلس الشعبي الأعلى للجمهورية ، كيم يونغ نام ، ونظيره الكوري الشمالي ، وزير الأمن الشعبي ، تشوي بو إيل

أفكارك وتعليقاتك