وزير المالية الكويتي يبحث ووزير الخزانة الأميركي سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية

وزير المالية الكويتي يبحث ووزير الخزانة الأميركي سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 13 أبريل 2019ء) بحث وزير المالية الكويتي نايف الحجرف، مع وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوشين، في واشنطن، سبل تطوير العلاقات الثنائية، لاسيما في مجالي التجارة والاستثمار.

وقالت وزارة المالية الكويتية، عبر موقعها الإلكتروني اليوم السبت، "التقى وزير المالية نايف فلاح الحجرف، أمس، وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوشين، وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات الاستثمارية والتجارية"​​​.

وجاء اللقاء على هامش الاجتماعات الربيعية السنوية لمجموعة البنك الدولي، وصندوق النقد الدولي المنعقدة في العاصمة الأميركية، في الفترة من 8  إلى14  نيسان/أبريل الجاري.

وفي السياق، التقى الحجرف، أمس، نظيره العراقي، فؤاد حسين، وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث آخر المستجدات المتعلقة بجهود إعادة إعمار العراق.

(تستمر)

كما التقى الوزير الحجرف عددا من كبار المسؤولين الأردنيين في مقدمتهم وزير المالية عز الدين كناكرية، ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي ماري قعوار، ووزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي.

وجرى خلال اللقاءات بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

واستضافت جامعة جورج واشنطن الوزير الحجرف، في جلسة حوارية بعنوان "التنوع الاقتصادي في عالم ما بعد النفط".

وأجاب الحجرف على أسئلة طلبة الجامعة، حول النقلة القادمة للاقتصاد الكويتي ضمن "رؤية الكويت 2035"،ومراحلها التنفيذية، والتنوع الاقتصادي في عالم ما بعد النفط.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك